التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا اليوم الأحد 27-11-2016 فى الدورى الإسبانى بتوقيت مصر والسعودية

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا اليوم الأحد 27-11-2016 فى الدورى الإسبانى بتوقيت مصر والسعودية

Date of Match Atletico de Madrid vs Osasuna ميعاد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا اليوم 27 نوفمبر 2016 بتوقيت القاهرة والرياض ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث يسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة الثقة ومسيرة الانتصارات في الدوري الإسباني، عندما يحل ضيفًا على أوساسونا العنيد في الجولة الـ13 من الليجا، ويطمح المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لمصالحة جماهير “الأتلتي” والعودة من جديد للمربع الذهبي، إلا أنه سيعاني الضغوط أمام منافس سيقاتل على نقاط المواجهة على أرضه ووسط جمهوره.

هذا وقد أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن “الليجا، هي كل شيء للأندية وللمشجعين”، متوقعًا مباراة “قوية” و”لعب مباشر” أمام أوساسونا، الذي يستضيفه، الأحد، على ملعب آل سادار، في الجولة الـ13 من البطولة.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي، عقد اليوم السبت، عشية المباراة أمام أوساسونا: “منذ مجيئنا هنا طالما خضنا جميع المنافسات بنفس القدر من الأمل”.

وأضاف: “أقول دائمًا إن كأس ملك إسبانيا بالنسبة لأتلتيكو مدريد، طالما كان منافسة رائعة، والتشامبيونز ليج يمنحنا شعورًا جديدًا ومحفزًا؛ لأننا لم نخض مطلقًا ثمن النهائي بشكل متواصل مثلما يحدث الآن، لكن الليجا كما أكرر دائمًا، هي كل شيء بالنسبة للأندية والمشجعين”.

وعلل المدرب الأرجنتيني: “لأن كل يوم أحد تتغير الأوضاع في جدول الترتيب، وتتغير العناوين، في الصحف الرياضية، وهذا الأمر بالنسبة للمشجع أمر حاسم، أن يرى فريقه في المركز الخامس، أو الرابع، أو العاشر، أو الثاني. هذا الأمر يمنح شعورًا بالأمل”.

ويواجه الأتلتي، وضعًا حرجًا في الدوري الإسباني، حيث يحل سادسًا بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ويحمل على كاهله هزيمتين متتاليتين في آخر جولتين.

ويحل الفريق، ضيفًا على أوساسونا، غدًا الأحد، وفي فمه مذاق الفوز، الذي حققه في التشامبيونز ليج على حساب بي إس في آيندهوفن، بهدفين نظيفين، في خامس جولات دور المجموعات.

وأوضح سيميوني: “عقب العودة للفوز، لا سيما بالطريقة التي قدمناها في ذلك اليوم (أمام الفريق الهولندي)، يصب هذا في صالح المباراة التالية. غدًا سنواجه خصما يحتاج للفوز تحت قيادة مدرب (خواكين كاباروس) أكن له الكثير من الاحترام”.

وأضاف: “يجب أن نستعد لمباراة قوية، ستكون فيها طريقة اللعب مباشرة على الأرجح.. وسنحاول كالعادة أن نقود اللقاء نحو الطريق الأنسب بالنسبة إلينا”.

ولن يتمكن مدرب الأتلتي، في لقاء الغد، من الاستعانة بلاعبه البرازيلي فيليبي لويس، الذي يلعب أساسيًا في كل المباريات؛ بسبب إصابة تعرض لها الأربعاء الماضي، أمام أيندهوفن، وكذلك فرناندو توريس، الذي يعاني من إصابة عضلية.

وعوضًا عن فيليبي لويس، أشار المدرب الأرجنتيني، إلى أنه سيدفع بالفرنسي لوكاس هرنانديز، الذي سيشارك أساسيا في مركز الظهير الأيسر.

وعن اللاعب الفرنسي، قال سيميوني: “سنسعى من خلال قدرات لوكاس، الذي سيخوض المباراة، أن نعزز الركائز التي يحتاجها الفريق”.

وأشار سيميوني أيضًا إلى مهاجمه أنطوان جريزمان الذي وصفه بـ”لاعب استثنائي. لا شك أن كل ما يفعله ينبع من شغفه وحماسته”.

توقيت وميعاد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا اليوم 27-11-2016

6:15 مساءاً بتوقيت السعودية.
5:15 مساءاً بتوقيت مصر.
5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين.
5:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:15 مساءاً بتوقيت سوريا.
5:15 مساءاً بتوقيت لبنان.
6:15 مساءاً بتوقيت العراق.
6:15 مساءاً بتوقيت السودان.
6:15 مساءاً بتوقيت اليمن.
5:15 مساءاً بتوقيت ليبيا.
4:15 مساءاً بتوقيت تونس.
4:15 مساءاً بتوقيت الجزائر.
3:15 مساءاً بتوقيت المغرب.
7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:15 مساءاً بتوقيت الكويت.
6:15 مساءاً بتوقيت قطر.
6:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:15 مساءاً بتوقيت تركيا.
3:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر.
3:15 مساءاً بتوقيت غرينيتش GMT.

التعليقات