التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة أهداف مباراة الجزائر وتونس 1-2 فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بتعليق حفيظ دراجى

مشاهدة أهداف مباراة الجزائر وتونس 1-2 فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بتعليق حفيظ دراجى

مشاهدة بالفيديو يوتيوب أهداف مباراة الجزائر وتونس فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، اهداف ماتش الجزائر وتونس اليوم الخميس 19-1-2017 بتعليق حفيظ دراجي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS MAX 1 HD بالتعاون مع موقع كول كورة.

إنتهت القمة العربية ببطولة إفريقيا بالجابون بين تونس والجزائر بفوز نسور قرطاج بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي إقيمت بين الطرفين ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة.

سجلت تونس الهدف الأول عن طريق الخطأ في الدقيقة 50، بعد تصويبة يوسف المساكني من الجهة اليسرى والتي إصطدمت بعيسى ميندي.

وفي الدقيقة 63 سجل نعيم سليتي الهدف الثاني للمنتخب التونسي عن طريق ركلة جزاء، وفي الدقيقة 91 قلص المنتخب الجزائري الفارق بهدف سفيان هني.

وحاول المنتخب الجزائري تقليص الفارق عن طريق سليماني ورياض محرز ولكن لم يحالف ثعالب الصحراء الحظ حتى الدقيقة 90.

وفي الدقيقة 88 خرج حارس تونس المثلثوي بعد تعرضه للإصابة ودخل بدلًا منه رامي جريدي.

وإنتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، وجاء الشوط مثير بين الطرفين، وكان المنتخب الجزائري الأخطر على المرمى في الشوط الأول وبدأت الخطورة في الدقيقة 6 عن طريق اسلام سليماني بكرة رأسية لكن تصدى لها البلبولي حارس مرمى المنتخب التونسي، رد المنتخب التونسي سريعاً في الدقيقة 10 عن طريق تسديدة من وهبي خرزي لكن تم تحويلها لركلة ركنية وعاد المنتخب الجزائري سريعاً في الدقيقة 11 بتسديدة قوية من بعد 35 ياردة لكن في منتصف المرمى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تونس للنقطة الثالثة في المركز الثاني خلف السنغال، فيما تجمد رصيد الجزائر عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

أهداف مباراة الجزائر وتونس 1-2 يوتيوب بتعليق حفيظ الدراجي

التعليقات