التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أهداف مباراة تونس والجزائر 2-1 يوتيوب كاملة بتعليق عصام الشوالى

أهداف مباراة تونس والجزائر 2-1 يوتيوب كاملة بتعليق عصام الشوالى

Tunisia vs Algeria 2-1 All Goals مشاهدة أهداف مباراة تونس والجزائر اليوم الخميس 19 يناير 2017 كاملة يوتيوب بجودة عالية HD بتعليق التونسي عصام الشوالي، فيديو اهداف ماتش منتخب تونس والجزائر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

حقق منتخب تونس فوزًا مثيرًا وغاليًا، على حساب نظيره الجزائري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمع بينهم، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

جاء الشوط الأول سريع ومثير للغاية، حيث شهد أكثر من 5 فرص مؤكدة للتهديف لكلا المنتخبين، لكن تألق حارسي مرمي محاربو الصحراء ونسور قرطاج، بالإضافة إلى عدم تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة، حال دون هز الشباك.

وتألق أيمن المثلوثي حارس التوانسة ببراعة في الشوط الأول، حيث أنقذ مرماه من 3 فرص محققة، الأولي حينما أبعد تسديدة ياسين براهيمي، والثانية حينما تصدي ببراعة لرأسية إسلام سليماني، والثالثة عندما تألق في إبعاد تسديدة عدلان قديورة.

وعلى الناحية الأخري، فرط نسور قرطاج في فرص مؤكده، أبرزها كرة وهبي الخرزي الذي فشل في إسكانها الشباك الخالية في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني انقلب الوضع رأسًا على عقب، وسيطر نسور قرطاج على مجرياته بشكلًا كبير، وتمكنوا من تشكيل خطورة كبري على دفاعات محاربو الصحراء.

وترجم التوانسة سيطرتهم على أحداث الشوط الثاني بنجاح، حين تمكن يوسف المساكني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 50 بعد أن أطلق كرة قوية اصطدمت بعيسي مندي وسكنت الشباك الجزائرية.

وبعد الهدف حاول منتخب الجزائر تدارك الوضع لكن دون جدوي أو أي تأثير يذكر، حتي جاءت الدقيقة 66 ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة لصالح تونس، بعد أن عرقل فوزي غلام بطريقة غريبة وهبي الخرزي لاعب تونس داخل منطقة الجزاء، لينبري لها نعيم سليتي ويترجمها بنجاح داخل شباك الخضر.

وسجل محاربو الصحراء هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 92 عبر يونس هِني.

بهذا الفوز رفع منتخب تونس رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن السنغال المتصدرة، فيما توقف رصيد الجزائر عند نقطتين في المركز الثالث.

مشاهدة أهداف مباراة تونس والجزائر 2-1 بتعليق الشوالي

التعليقات