التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

إجازة 7 يناير 2018.. موعد عطلة عيد الميلاد المجيد (الكريسماس) فى مصر

إجازة 7 يناير 2018.. موعد عطلة عيد الميلاد المجيد (الكريسماس) فى مصر
إجازة عيد الميلاد "الكريسماس"

Christmas Holiday 2017 تفاصيل ميعاد وتوقيت الإحتفال بأعياد الميلاد المجيدة في مصر، عطلة و إجازة 7 يناير لعام 2018 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية للإحتفال بالكريسماس يوم الأحد الموافق 7-1-2018.

إجازة 7 يناير.. “الكاتدرائية” تستعد لاستقبال عيد الميلاد المجيد

تستعد الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لاستقبال عيد الميلاد المجيد ،حيث يترأس البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس العيد فى السادس من يناير المقبل.

ومن المقرر أن تنتهى أعمال الترميمات وتجديد الكنيسة الكبرى بالكاتدرائية التى يقام بها قداس ليلة العيد خلال الايام المقبلة، كما تستعد الكاتدرائية لتسليم دعوات الحضور لقداس عيد الميلاد الموافق 7 يناير المقبل إلى الشخصيات العامة وكبار المسئولين بالدول خلال الاسبوع المقبل وفقا للبرتوكول الدائمة فى قداسات أعياد الكنيسة.

كما سيتم تسليم تصاريح التغطية الاعلامية لفعاليات قداس عيد الميلاد واستقبالات البابا للتهنئة للصحفيين من المركز الاعلامى التابع للكنيسة يوم الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

التضامن تبدأ صرف المعاشات اليوم بمناسبة عيد الميلاد

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الأحد، صرف جميع المعاشات مبكرا عن الموعد الطبيعي بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال سامي عبد الهادي رئيس الصندوق الاجتماعي للقطاع العام والخاص، في بيان اليوم إن صرف المعاشات من منافذ الصندوق الاجتماعي والماكينات الالكترونية بدأ منذ الصباح الباكر.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي، قررت الشهر الماضي صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير بصورة مبكرة في اليوم الأول من الشهر بدلا من اليوم العاشر، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ويوافق عيد الميلاد المجيد 7 يناير من كل عام.

وبحسب بيانات وزارة التضامن فإن عدد من يقومون بصرف معاشاتهم من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي 3.3 مليون صاحب معاش و مستفيد، وأن إجمالي من يصرفون مستحقاتهم التأمينية من جميع مكاتب البريد بلغ عددهم ما يقرب من 4 ملايين مواطن، فيما بلغ عدد من يحصلون على مستحقاتهم التأمينية من جميع البنوك 1.4مليون صاحب معاش ومستفيد.

التعليقات