التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اسماء ركاب الطائرة المصرية المنكوبة اليوم الخميس 19 مايو 2016

اسماء ركاب الطائرة المصرية المنكوبة اليوم الخميس 19 مايو 2016

آخر اخبار مصر للطيران العاجلة اليوم الخميس 19-5-2016 وتفاصيل أسماء طاقم وركاب الطائرة المصرية المنكوبة التى كانت قادمة من فرنسا إلى مصر وعلى متنها 68 شخصاً، حيث نشر مضيفون في الطيران المدني صورًا لطاقم ركاب الطائرة المختفية، على حسابتهم بـ”تويتر”، صباح الخميس.

وطاقم الطائرة هم:
1- محمد سعيد على على شقير ( قائد الطائرة).
2- محمد أحمد ممدوح أحمد عاصم ( الطيار المساعد).
3- ميرفت زكريا زكي محمد (مضيفة).
4- عاطف لطفي عبد اللطيف أمين (مضيف).
5- سمر عزالدين صفوت يوسف (مضيف).
6- هيثم مصطفى عبد الحميد العزيزي (مضيف).
7- يارا هاني فرج توفيق (مضيفة).
8- محمود أحمد عبد الرازق عبد الكريم (أمن الطائرة).
9- أحمد محمد مجدي أحمد (أمن الطائرة).
10- محمد عبدالمنعم الغنيمي الكيالي (أمن الطائرة).

وكانت مصر للطيران، أعلنت في الساعات الأولى من فجر اليوم، في بيان رسمي، أن رحلتها رقم MS804 التي قد أقلعت من مطار باريس شارل ديجول إلى مطار القاهرة في تمام الساعة 23.09 بتوقيت باريس قد اختفت من على الرادار في ساعة مبكرة من فجر اليوم.

اسماء بعض ركاب الطائرة المصرية المنكوبة

كشف صالح فرهود رئيس الجالية المصرية بفرنسا عن أسماء بعض الركاب المصريين على الطائرة المصرية المفقودة وهم من أبناء قرية ميت بدر حلاوة بمحافظة الغربية.

وقال لـ”المصطبة نيوز” إن الضحايا الذين تم التأكد من وجودهم على متن الطائرة هم خالد عبدالخالق علام ومهندس خالد السيد طنطاوي نملة وهيثم سمير ديدح وابنته وزوجته، مضيفا أنه سيتم إقامة صلاة الغائب على جميع الذين فقدوا في حادث الطائرة بعد صلاة الجمعة غدا بمسجد الروضة بمدينة إستان.

وأعلن فرهود أسماء بعض الركاب أيضا وهم “مروة حمدي، ونصر حامد حمّاد، ومنصور خالد حسين، وريهام مسعد علي، وعثمان ريشار، وسوسن خضير، ومحمود السيد، ومحمد زيادة، وجلال زيادة، وأمل زين الدين دَاوُدَ، وفراج محمد، وعبدربه إسلام أسامه أحمد هلال، والشاذلي الشاذلي، وأحمد طايل وأمجد أرجنتو ومنى حمدي شبانه ونجلها اسماعيل رأفت شبانه وهما من محافظة دمياط، ومن بين الضحايا السعودية سحر خوجة.

فيما رفض وزير الطيران المصري شريف فتحي الكشف عن أسماء ركاب الطائرة المنكوبة لـ”أسباب إنسانية”.

1

2

3

4

5

6

تفاصيل اتصال رئيس وزراء فرنسا بالسيسي حول اختفاء الطائرة المصرية

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً صباح اليوم من الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند حيث تم الاتفاق على استمرار التنسيق والتعاون بين البلدين لكشف ملابسات اختفاء الطائرة المصرية.

وقال رئيس الوزراء الفرنسى، إنه لا يستبعد أى فرضية فى فقدان الطائرة اتصل بالسيسي بعد فقدان الطائرة و لا يستبعد أى فرضية.

وكانت مصر للطيران في وقت سابق إن الطائرة التي كانت متجهة من باريس إلى القاهرة اختفت من على شاشات الرادار فوق البحر المتوسط فجر يوم الخميس.

وقال المتحدث باسم الجيش المصري إن طائرات تقوم حاليا بعمليات بحث وتم الدفع أيضا بقطع بحرية مخصصة لأعمال الإنقاذ والإغاثة للقوات المسلحة بالتعاون مع اليونان بالبحث في مكان اختفاء الطائرة.

التعليقات