التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الألوان والديكورات.. اللون الأصفر فى ديكور المنزل

الألوان والديكورات.. اللون الأصفر فى ديكور المنزل

الألوان فى ديكور المنزل لها دور كبير فى اضافة روح واناقة للمكان بالاضافة الى انها تبعث الراحة النفسية لاصحابها والكثير يعتمد على اللون البنى كلون اساسى فى أثاث المنزل واليوم عبر موقع ومنتديات المصطبة نساعدك على تقديم بعض الأفكار الجديد والالوان الجديدة وخصوصا فى غرف النوم، اذا رغبتى فى ادخال اللون الاصفر فى ديكور منزلك ليتناسب مع اثاث منزل باللون البنى.

الألوان تُضفي على المكان روحاً جديدة ولكن لللون الأصفر دوراً آخر، فهو يبعث على النشاط والحيوية في ديكور منزلك، لما يحمله من قوة وتميز.

الألوان والديكور.. اللون الاصفر فى الديكور

لذا إذا رغبت بإدخال هذا اللون الأصفر في ديكور غرفة نومك إليك هذه الإرشادات التى تساعدك على إيجاد بيئة مناسبة للاسترخاء والراحة والشعور بالتميز:

– إذا قمت بادخال اللون الأصفر على ديكورات غرف النوم؛ يمكنك استخدامه في الدهانات فقط بينما قطع الأثاث، يمكنك اختياره من اللون البني مع استخدام مفروشات متنوعة بين البني والأصفر والأبيض أيضاً فهذا مألوفاً للغرفة.

– إذا كنت من عشاق هذا اللون، فيمكنك استخدامه في الغرفة بالكامل من الدهانات إلى قطع الأثاث وحتى المفروشات بحيث يتداخل معه اللون البني. ويمكنك أيضاً اختيار الستائر وبعض الوسائد التي تحمل نقوش على شكل ورود يتداخل فيها الأصفر.

– ينصح أيضاً بدهان الحوائط باللون الأصفر فيما يتداخل معه بعض جذوع الشجر كرسمة غير منظمة على الحوائط ليعطي شكلاً مختلفاً.

– لا تنسي ذوق عريسك في دهان الغرفة حتى يشعر كلاكما بالراحة النفسية فيمكن تقبّل رأيه بأن يكون الدهان غامقاً قليل وأفتح بدرجة وأكثر، واستخدام ورق الجدران من اللون نفسه.

وفيما يزعم الكثيرين أن اللون الأحمر هو لون الرومانسية ندعك بتجربة لون عباد الشمس، حيث يمكنك اعتماده كلوّن جذاب وتطبيق بعض الحواس الذكورية للمزج بين الشخصيتين.

كما ويمكن استخدام بعض الديكورات باللون الأصفر وذلك كلمسة أناقة، فيما تتواجد بعض الأرضيات الخشبية التي تعطيك مع الإضاءة المناسبة اللون الأصفر.

التعليقات