التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة كفر الشيخ الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة كفر الشيخ الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

نتائج الصف السادس الإبتدائي بمحافظة كفر الشيخ 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإبتدائية بكفر الشيخ من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية بجميع قري ومراكز محافظة كفر الشيخ.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة كفر الشيخ وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة كفر الشيخ
نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة كفر الشيخ

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية كفر الشيخ.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بكفر الشيخ

وعلى صعيد آخر، واصل عشرات الصيادين على المراكب الآلية، بكفر الشيخ إضرابهم عن العمل بميناء الصيد بمدينة برج البرلس على ساحل البحر المتوسط لليوم الثاني على التوالي اعتراضا على قرار وزير النقل وهيئة السلامة البحرية بإلزامهم بتركيب جهاز “رماس”، على مراكبهم رغم غلاء سعره وعدم الحاجة إليه نظرا لأن مراكبهم طولها أقل من 24 مترا، بحسب قولهم.

أدى إضراب الصيادين على أكثر من خمسمائة “500” مركب لارتفاع أسعار الأسماك البحرية نسبيا، وأعلن الصيادون تضامنهم مع زملائهم على مستوى الجمهورية.

كان العشرات من صيادي المراكب الآلية بمدينة “برج البرلس” بكفر الشيخ، نظموا أمس وقفة احتجاجية اعتراضا على قرار وزير النقل رقم 287 لسنة 2011 الخاص بإلزام مراكب الصيد الآلي بتركيب “رماس” كحماية للمراكب.

هذا وقد أكد المحتجون، أنهم سبق وأن جلسوا مع مستشار الوزير، ومسؤول السلامة البحرية، و”اتفقنا على تطبيق القرار على المراكب الكبيرة فقط، والتي يتجاوز طولها 24 مترا، وتعمل بالمياه الإقليمية، ويتم إعفاء المراكب الصغيرة، التي تعمل بالمياه المصرية من هذا القرار، إلا أننا فوجئنا بالتفتيش البحري يرفض تجديد التراخيص للمراكب المنتهية تراخيصها عند التجديد لها، ويشترط تركيب (الرماس) لكافة المراكب بكافة أحجامها، وليس كما سبق وأن اتفقنا عليه، فقررنا نحن الصيادين بجميع الموانئ المصرية تنظيم وقفات احتجاجية اعتراضًا على القرار”.

التعليقات