التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الأسد اليوم.. توقعات برج الأسد الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الأسد 27 آيار 2016

برج الأسد اليوم.. توقعات برج الأسد الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الأسد 27 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الأسد اليوم الجمعة 27 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الأسد عاطفياً وصحياً الجمعة 27-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الجمعة 27 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الأسد ليوم الجمعة 27 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الأسد اليوم
توقعات برج الأسد اليوم

برج الأسد اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الجمعة 27-5-2016

مهنياً: قد يولد حادث مهني بسيط جواً متوتراً حولك، ولو أنه يقيك من الانهيار أو التوتر.
عاطفياً: تحتاج اعتباراً من اليوم الى الاهتمام بالشريك، والى المرونة في التعاطي معه بعيداً عن الاستفزاز.
صحياً: عليك تفادي مسارب الهواء والحرارة المتقلبة لأن خطر الالتهابات الرئوية لا يمكن تجاهله.

تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. من الآن فصاعدًا، الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له.

برج الأسد على الصعيد المهنى: حماسك الزائد لا ينفع مع كل الظروف، هناك أوقات تحتاج إلى مزيداً من الهدوء والتصرف الحكيم، والعناد لن يحل المشكلات المتراكمة الموجودة فى محيط العمل، لا تفتعل مشكلات لمجرد رغبتك فى إثبات صحة آرائك، اسمع كثيراً وتعلم من خبرات السابقين، حتى تصل إلى حلول جذرية لمشكلاتك.

على الصعيد العاطفى: تحتاج إلى استعادة أجواء الرومانسية التى كانت تجمعك بشريك حياتك، استحضر مشاعر الحب، والذكريات الجميلة، حتى تتغلب على فترة الفتور التى تمر بها هذه المرحلة من علاقتكم، ربما تكون المفاجئات السارة أحد الحلول، للخروج من هذه المرحلة سريعاً دون الانخراط فيها.

برج الأسد على الصعيد الصحى: تحمل نفسك فوق طاقتها، بسبب محاولة إرضاء الجميع، تحتاج إلى قسط كبير من الراحة، والابتعاد عن أجواء المشاحنات التى تعيشها يومياً، استمع إلى الموسيقى التى تفضلها، وأذهب إلى أحد الأماكن الهادئة للاستجمام، حتى تستعيد نقائك الذهنى.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة مشتتة بين، محاولات إثبات صحة أرائه والتمسك بها، ومحاولة إرضاء المحيطين به، للخروج السريع من المشكلات، حالة الركود الفكرى والعاطفى التى تمر بها، تؤثر بشكل سلبى على حالتك المزاجية، حاول أن تبتعد عن هذه الأجواء وفكر بشكل هادئ، دون التقييد بآراء الآخرين.


اقرأ أيضاً..

التعليقات