التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجدى اليوم.. توقعات برج الجدى السبت 28-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجدي 28 آيار 2016

برج الجدى اليوم.. توقعات برج الجدى السبت 28-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجدي 28 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الجدى اليوم السبت 28 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الجدى عاطفياً وصحياً السبت 28-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم السبت 28 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الجدى ليوم السبت 28 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الجدى اليوم
توقعات برج الجدى اليوم

برج الجدى اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم السبت 28-5-2016

مهنياً: تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات، وتقطف ثمار التحرّكات المالية، وتأتيك المساعدة من زميل.
عاطفياً: تشتاق الى الحبيب بسبب انشغاله عنك بأمور هي في نظرك لا تستدعي الاهتمام الكبير بها.
صحياً: حدّد أولوياتك الصحية لكي تحافظ على رشاقتك وحيويتك ونشاطك.

طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

برج الجدى على الصعيد المهنى: تتعرض لبعض المواقف الطارئة فى العمل، والتى قد ينتج عنها أزمات بسيطة، ولكن سيكون على آثارها الكثير من الخلافات بينك وبين مديرك فى العمل، عليك فقط أن تتعامل مع الأمور بهدوء أكثر من ذلك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى: علاقتك بالحبيب جيدة إلى حد كبير، تحاول مؤخراً أن تعيد الحياة إلى طبيعتها كما كانت فى الماضى، ولكن الحبيب لا يعرف كيف يمكن أن يتعامل معك، كما أن أزمات علاقتكما الأخيرة أثرت عليه بشكل كبير.

على الصعيد الصحى: أوضاعك الصحية غير جيدة، خصوصاً أنك مصمم على مخالفة أوامر الطبيب، كما أن حياتك غير مستقرة وضغط العمل قد يكون سبب قوى فى إصابتك بأى أزمة صحية طارئة.

توقعات علماء الفلك: يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات التى تتعلق بعملك وحياتك الشخصية.


اقرأ أيضاً..

التعليقات