التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجوزاء اليوم الخميس عاطفياً 2017 توقعات برج الجوزاء غداً الخميس مع ماغى فرح فى الحب والعمل

برج الجوزاء اليوم الخميس عاطفياً 2017 توقعات برج الجوزاء غداً الخميس مع ماغى فرح فى الحب والعمل
توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس

توقعات حظك اليوم الخميس لبرج الجوزاء 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج الجوزاء اليوم الخميس عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج الجوزاء يوم غد الخميس فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الخميس لمواليد برج الجوزاء ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع ومنتديات المصطبة الترفيهية elMstba.com.

توقعات الأبراج مع برج الجوزاء اليوم الخميس

برج الجوزاء على الصعيد المهني: بدايات تصحيح المسار فى بعض المشكلات العملية، التى كنت تفكر بها بشكل خاطئ، تتعامل مع المواقف الصعبة بنوع من العصبية والانفعال، لذلك تكون قراراتك الأولية خاطئة، وتقابل أشخاص يحاولون إقناعك بوجهات نظر قريبة من رأيك، والتفكير بهدوء يدعم مواقفك وقراراتك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: تسعى لتحسين علاقتك بشريك حياتك، بعدما أغضبته بسبب حديثك الحاد، وتفكر فى طريقة لتصليح خطأك، ربما تكون الهدايا حل جيد، خاصة إذا توافر فيه عنصر المفاجأة، واللحظات الرومانسية ستفيدك كثيراً فى تحسين موقفك، واحذر من أسلوبك المنفعل فى بعض الأحيان الذى يغضب منك الكثيرون.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي: حالتك الصحية مستقرة، لكن التفكير الكثير يزيد من شعورك بالقلق والتوتر، والمشكلات الصحية التى تأتى بسبب القلق كثيرة، أبرزها بعض أنواع الحساسية، واضطرابات المعدة، وخلل فى ضغط الدم، عليك بشرب المياه بكميات كبيرة، حتى تتجنب هذه المشكلات.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش فترة غير مستقرة فى الصعيد المهني، لكن الأمور فى طريقها إلى التحسن، بعد تداركك لأخطائك التى ارتكبتها فى أوقات الخطأ، ولا تنسى أن الكلمات الصادمة التى توجهها إلى شريك حياتك، لن تمر مرور الكرام فى كل المواقف، فعليك بتهدئة الأمور هذه الفترة، وتجنب المشكلات الصحية التى تأتى بسبب التفكير والتوتر.

برج الجوزاء غداً الخميس من مكتوب

مهنياً: حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع سيسعى إلى أن تنال حقك، وهذا سيشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة.
عاطفياً: عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك ستبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك.
صحياً: طموحك القوي وإصرارك على تحقيق أهدافك بسرعة يولدان لديك الشعور بضغط نفسي كبير وقلق دائم.

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

التعليقات