التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الجوزاء 2017 ماغى فرح بالتفصيل Magi Farah Gemini 2018

توقعات برج الجوزاء 2017 ماغى فرح بالتفصيل Magi Farah Gemini 2018

Gemini Horoscope 2017 Magi Farah تعرف على توقعات برج الجوزاء الفلكية لعام 2017 مع عالمة الفلك والأبراج الشهيرة “ماغي فرح”، أهم وآخر تنبؤات برج الجوزاء 2017 فى الحب والعمل والزواج والعاطفة مع ماجي فرح، وذلك فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة بالتعاون مع قسم حظك اليوم.

معلومات عن برج الجوزاء

برج الجوزاء هو ثالث برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج. أى قوس من دايرة مسار الشمس. برج من الجهة الشمالية للسماء. تمر الشمس فى برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو. تكون الشمس فى هذا البرج عند أواخر الربيع. فى الماضى البعيد کانت كوكبة الجوزاء (التوأمان) فى هذه البرج ويُسمى بالجوزاء واليوم کوکبة فلكية الثور فيها نتيجة لتقدم محور الأرض.

أيضاً يُسمى ببرج التوأمان ومن أشهر الشخصيات نور كمال باشا.

بعض صفات برج الجوزاء

يحتاج مولود الجوزاء دوماً إلى البقاء على اتصال مع العالم المحيط به. ولذلك، نراه يحلم عادة أكثر من غيره، الى درجة أنه يحتاج إلى البحث والتفتيش حتى في أحلامه.

يملك هذا المولود شعبية كبيرة في محيطه بسبب حرصه الدائم على الإصغاء إلى مشاكل الآخرين وهمومهم. والواقع أنه يملك قدرة كبيرة على فهم أصدقائه وأقربائه بفضل حدسه الكبير. يرغب دوماً في المضي قدماً، حتى لو واجه بعض المهمات الصعبة. ينجح في لفت الأنظار إليه.

توقعات برج الجوزاء مع ماغي فرح

توقعات برج الجوزاء لعام 2017 لماغي فرح

تطلّ على جديد وتغيير، لا بل على انقلاب في حياتك، في هذه السنة التي تحمل طوالع فلكية تؤثر عليك مباشرة. إن كوكب “جوبيتير” يحالفك حتى منتصف شهر آب/أغسطس، في حين أن “ساتورن” يواجهك ويطرح بعض الإشكالات، أو يجعلك تعيد النظر ببعض الخيارات.

تطرح على نفسك أسئلة حول مستقبلك وما تريده من الحياة، في سنة مصيرية على كل المستويات. فقد تتخلى عمّا سعيت من أجله سابقاً، أو تودّع ناحية من حياتك لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً.

لا شكّ أن هذا الأمر يسبّب بلبلة وإرباكاً ويولّد بعض النزاعات، إلا أنك تقبل على تغيير جذري في حياتك قد يأتي وليد الظروف، أو تسعى إليه بنفسك.

التعليقات