التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحوت اليوم.. توقعات برج الحوت الخميس 2-6-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحوت 2 حزيران 2016

برج الحوت اليوم.. توقعات برج الحوت الخميس 2-6-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحوت 2 حزيران 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الحوت اليوم الخميس 2 يونيو/حزيران 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الحوت عاطفياً وصحياً الخميس 2-6-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الخميس 2 حزيران 2016 لأصحاب برج الحوت (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الحوت ليوم الخميس 2 يونيو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الحوت اليوم
توقعات برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الخميس 2-6-2016

مهنياً: مصاعب وحواجز تتضاعف هذا اليوم، إيّاك أن تيأس، وحتى لو تعرّضت لاستفزاز، لا ترد عليه باستفزاز آخر.
عاطفياً: تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب ولكن من دون أن يشعر بالحب الذي تكنّه له.
صحياً: كن أكثر دقة في إنجاز واجباتك الرياضية الضرورية ولكن ليس إلى حد الإرهاق.

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

برج الحوت على الصعيد المهنى: يتمتع مواليد برج الحوت بقدرة كبيرة على خلق الأفكار المنيرة التى تدعم حياتهم العملية فهم يرون فى كل لمحة فى الحياة جديد يمكنهم الاستفادة منة، حاول أن تكون إنسانا متجدد كل يوم ولا تجعل طاقة طموحك تتحول أو ينطفئ نورها من داخلك فأنت قادر على تجاوز الصعاب.

برج الحوت على الصعيد العاطفى: لا يوجد مجال أن تخسر من جديد على الصعيد العاطفى حاول أن تستفيد من الخبرات السابقة حتى لا تهدر طاقتك أكثر من ذلك، سيكون أمامك الكثير من الفرص فى الأيام المقبلة عليك التروى لتعرف كيف تكون حياتك المستقبلية تسير إلى الشكل الأفضل.

على الصعيد الصحى: لا تحاول أن تتناسى تعليمات الطبيب فأنت تدرك تمامًا أنك تعانى من العديد من الأمراض التى تحتاج إلى متابعة صحية، كن على يقين أن الرعاية الطبية سوف تكون سبيلك الأمثل للعيش حياة صحية وهادئة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة: تتوقع لك الأبراج مزيد من التألق والازدهار فى جميع المجالات، ستكون حياتك أفضل بقليل من الاجتهاد والصبر، المحيطين بك يعلمون جيدًا أنك إنسان نشيط ويضعون فيك ثقة كبيرة كن على قدر هذه المسؤولية حتى لا تخذل من حولك فيك، توقع أن يقابلك صديق قديم وسيكون له دور كبير فى مشاريعك المستقبلية حاول أن تستمع إلى نصائح المتخصصين فى حياتك.

توقعات الأبراج لعام 2017
برج الحمل 2017برج الثور 2017برج الجوزاء 2017برج السرطان 2017برج الأسد 2017برج العذراء 2017برج الميزان 2017برج العقرب 2017برج القوس 2017برج الجدى 2017برج الدلو 2017برج الحوت 2017

التعليقات