التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الدلو اليوم.. توقعات برج الدلو الأحد 22-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 22 آيار 2016

برج الدلو اليوم.. توقعات برج الدلو الأحد 22-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 22 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو اليوم الأحد 22 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الدلو عاطفياً وصحياً الأحد 22-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الأحد 22 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الدلو ليوم الأحد 22 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الدلو اليوم

برج الدلو اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الأحد 22-5-2016

برج الدلو على الصعيد المهني: اليوم يوم حظك إذا كنت تعمل فى مجال الاستثمار، من المتوقع أن تعقد بعض الصفقات المميزة للغاية والصفقات القديمة تؤتى ثمارها اليوم، وسيختتم اليوم بطريقة مميزة وتحقق أهدافك على المدى الطويل.

على الصعيد العاطفى: حاول أن تتعامل مع مشاكلك بنفسك وتعتمد على نفسك قليلاً ولا تثقل كاهل شريكك بالكثير من التفاصيل التى لا تعنيه وتجعله يحمل الهم بدلاً منك ويشعر أن العلاقة تحولت إلى واجب ثقيل عليه القيام به.

برج الدلو على الصعيد الصحي: يجب أن تضع صحتك على قائمة اولوياتك اليوم، انتبه اليها وكن حذرًا بشأن الأشياء التى قد تتسبب فى مشاكل صحية لك وبشكل خاص من البرد والانفلونزا.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: تتمتع بسحر شديد اليوم وجاذبية كبيرة تجاه الآخرين مما يجعلك تنجح فى إقناعهم بأى شيء بسهولة تامة فحاول أن تستغل هذه الفرصة بحذر شديد وتحقق انجازات كبيرة على الصعيد الشخصى والمهني.


اقرأ أيضاً..

التعليقات