التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الدلو اليوم.. توقعات برج الدلو الأربعاء 25-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 25 آيار 2016

برج الدلو اليوم.. توقعات برج الدلو الأربعاء 25-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 25 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو اليوم الأربعاء 25 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الدلو عاطفياً وصحياً الأربعاء 25-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الأربعاء 25 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الدلو ليوم الأربعاء 25 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الدلو اليوم

برج الدلو اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الأربعاء 25-5-2016

برج الدلو على الصعيد المهني: تشعر بالرغبة فى أن تتخذ قرارات حاسمة فى ما يخص العمل، ولكن ينبغى أن تتريث قليلاً ولا تتعجل اتخاذ القرارات لأنك فى هذه المرحلة متأثر بحماسك ومشاعرك وليس لديك ما يكفى من المعلومات التى تؤهلك لاتخاذ القرار الصحيح.

على الصعيد العاطفى: تحاول قدر الإمكان أن تظهر الحب والمودة لشريك حياتك من خلال لفتات صغيرة ومؤثرة جدًا وهذا يحفر أثره بعمق فى نفس الشريك وفى مشاعره ويساعدك على تطوير العلاقة والانتقال بها إلى مرحلة أعمق.

برج الدلو على الصعيد الصحي: تصلك أخبارًا سعيدة بخصوص الصحة فى الأيام المقبلة، سواء كانت تتعلق بك أو بشخص قريب منك تشعر بالقلق من أجل صحته وستهدأ مخاوفك بشكل كبير اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو: تشعر بأنك غير سعيد وغير مستقر خلال الأيام القليلة الماضية وهذا ينعكس على مشاكل فى النوم وأرق شديد تعانيه ويؤثر على تركيزك سواء فى عملك أو على الصعيد الشخصى فحاول أن تحصل على بعض الاسترخاء وتهدئ أعصابك.


اقرأ أيضاً..

التعليقات