التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الدلو اليوم.. توقعات برج الدلو السبت 19-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 19 تشرين الثانى 2016

برج الدلو اليوم.. توقعات برج الدلو السبت 19-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 19 تشرين الثانى 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو اليوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الدلو عاطفياً وصحياً السبت 19-11-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي الدلو وماذا سيحدث اليوم السبت 19 تشرين الثانى 2016 لمواليد وأصحاب برج الدلو (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الدلو ليوم السبت 19 نوفمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الدلو اليوم

تنبؤات برج الدلو اليوم السبت 19-11-2016

مهنياً: تنكّب على أعمالك واثقاً بالحظ والدعم، وتناقش شوؤناً مهنية حساسة تخرج في نهايتها رافعاً راية النصر.
عاطفياً: يبتسم الحب وتشرق الشمس في قلبك، تشعر برغبة قوية لبناء مستقبل حافل، لكن ثمة عقبات تعيق تنفيذ خططتك، إلا أنها لن تدوم طويلاً.
صحياً: قد تتخّذ قرارات تتعلق بنظامك الغذائي أو بصحتك، وهذا أمر مهم.

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

التعليقات