التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج السرطان اليوم.. توقعات برج السرطان الأربعاء 23-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج السرطان 23 تشرين الثانى 2016

برج السرطان اليوم.. توقعات برج السرطان الأربعاء 23-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج السرطان 23 تشرين الثانى 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج السرطان اليوم الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج السرطان عاطفياً وصحياً الأربعاء 23-11-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي السرطان وماذا سيحدث اليوم الأربعاء 23 تشرين الثانى 2016 لمواليد وأصحاب برج السرطان (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج السرطان ليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج السرطان اليوم
توقعات برج السرطان اليوم

تنبؤات برج السرطان اليوم الأربعاء 23-11-2016

مهنياً: يبشّر هذا اليوم بمشاريع جديدة بالجملة، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة.
عاطفياً: استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية إضافية، ويولّد ارتياحاً.
صحياً: لا تتردد في الالتحاق بناد رياضي، ولا تهمل القيام بالتمارين المفيدة لك.

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

التعليقات