التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العقرب اليوم السبت عاطفياً 2017 توقعات برج العقرب غداً السبت مع ماغى فرح فى الحب والعمل

برج العقرب اليوم السبت عاطفياً 2017 توقعات برج العقرب غداً السبت مع ماغى فرح فى الحب والعمل
توقعات برج العقرب اليوم السبت

توقعات حظك اليوم السبت لبرج العقرب 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج العقرب اليوم السبت عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج العقرب يوم غد السبت فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم السبت لمواليد برج العقرب ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع ومنتديات المصطبة الترفيهية elMstba.com.

توقعات الأبراج مع برج العقرب اليوم السبت

برج العقرب على الصعيد المهني: يوم سلس وجيد بالنسبة لك فى محيط عملك ينتهى نهايات مرضية، من الممكن أن تحصل فى الفترة القادمة على الكثير من فرص العمل الغير متوقعة والتى طالما انتظرتها فى الفترة السابقة.

برج العقرب على الصعيد العاطفي: تقف عند منعطف حاسم فى علاقتك مع الشريك، عزيزى العقرب حاول أن توافق بين عقلك وقلبك واحذر عند اتخاذ أى قرارات حاسمة تندم عليها بعد فوات الأوان.

برج العقرب على الصعيد الصحي: يبدو أنك تهمل الاهتمام بعينيك من فترة طويلة، يجب أن تذهب لعمل اختبار نظر هذه الأيام، ربما تنتقل إليك عدوى عن طريق أكل بعض الطعام الغير صحى أحذر من ذلك عزيزى العقرب.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب: تبدو حائرا قليلا اليوم، حاول أن تبتعد عن اتخاذ أى قرارات مصيرية سواء على الصعيد المهنى أو العاطفى، يوم مناسب للسفر والاسترخاء قليلا حاول ألا ترهق تفكيرك كثيرا.

برج العقرب غداً السبت من مكتوب

مهنياً: يوم من الإبداع والتطور المهني والإشراق، تتمتع بحظ كبير يبارك خطواتك ويسهل لك دربك ويحقق لك طموحاتك.
عاطفياً: لا تخشَ اعتماد توجهات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع العاطفية.
صحياً: فكر في مستقبلك الصحي كما المهني والعاطفي، فكلها تتكامل لتبقى قادراً على الإنجاز.

أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أية مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما سبق إنجازه. إلا أن هذه الأفكار تشكل خطرًا في أنها تنبع من حالة من عدم الرضا. لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا. اسمح لنفسك بالمزيد من السلام وابحث في ذاتك. عندئذ، سوف تصل إلى جذور المشكلة.

التعليقات