التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج العقرب 28-11-2016 ماغى فرح توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

حظك اليوم برج العقرب 28-11-2016 ماغى فرح توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

التوقعات اليومية لأصحاب برج العقرب اليوم الإثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العقرب عاطفياً وصحياً الإثنين 28-11-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي العقرب وماذا سيحدث اليوم الإثنين 28 تشرين الثانى 2016 لمواليد وأصحاب برج العقرب (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العقرب ليوم الإثنين 28 نوفمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج العقرب اليوم

تنبؤات برج العقرب اليوم الإثنين 28-11-2016

مهنياً: لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك حياتك، مزاج الناس مشكلتُهم هم وليس مشكلتك انت، والارتفاع عن الهموم البسيطة قد يساعدك في اتخاذ القرارت المهمة والمصيرية.
عاطفياً: عليك أن تمنح الشريك مزيداً من الوقت والاهتمام، فهو يشعر بأنه مهمّش على نحو كبير.
صحياً: قد تمر اليوم بوضع صحي صعب بعض الشيء، لكن الأمور سرعان ما تعود إلى طبيعتها.

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

التعليقات