التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موقع بوابة شمال سيناء التعليمية نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية 2016 بمحافظة شمال سيناء برقم الجلوس بالإسم

موقع بوابة شمال سيناء التعليمية نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية 2016 بمحافظة شمال سيناء برقم الجلوس بالإسم

الآن عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء وموقع بوابة الحكومة المصرية نُقدم لطلبة محافظة شمال سيناء نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية للعام الدراسي 2016 الترم الثاني و”الفصل الدراسي الأول” وذلك فى جميع القري والمراكز التابعة لمحافظة شمال سيناء، حيث نقوم بمتابعة آخر الأخبار حول “نتيجة الشهادة الابتدائية” وكذلك “نتيجة الشهادة الاعدادية” وذلك عبر موقع “وزارة التربية والتعليم“، بالتعاون مع موقع جريدة المصري اليوم وبوابة فيتو الإخبارية بالإضافة لموقع كايرو دار التعليمي.

نتائج الإمتحانات بمحافظة شمال سيناء
نتائج الإمتحانات بمحافظة شمال سيناء

إستعلم الآن عن نتائج محافظة شمال سيناء..

إضغط هنا للشهادة الإبتدائيةإضغط هنا للشهادة الإعدادية

وعلى صعيد آخر، أصيب، أمس الجمعة، 3 جنود من قوات الأمن في انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في طريق مدرعتهم أثناء سيرها على طريق العريش رفح الدولي، بنطاق قرية جرادة شرق مدينة العريش.

وأسفر انفجار عبوة ناسفة في مدرعة أمنية، فجرتها العناصر التكفيرية عن بعد في المدرعة أثناء سيرها على طريق العريش رفح الدولي بنطاق قرية جرادة شرق مدينة العريش، ما أدى لإصابة كل من: مجند محمد السيد رمضان 22 عاما أصيب بجروح متفرقة بالجسد إثر إصابته بشظايا ومجند رامي محمد علي 23 عاما أصيب بجرح قطعي أسفل العين اليسري طوله 3 سم ومجند خالد أحمد إبراهيم 22 عاما أصيب بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيسر طوله 3 سم، وقد نقل المصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش.

هذا وقد تمكنت قوات الأمن بشمال سيناء من ضبط 43 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس في قضايا متنوعة.. حيث تمت إحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين على القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين في تنفيذ الأحكام والمشتبه فيهم.

وأعلن مصدر أمني أنه في مجال تنفيذ الأحكام.. تم ضبط “43” محكوما عليهم.. من بينهم: “18” محكوما عليهم في قضايا جنح الحبس الجزئي، “7” محكوم عليهم في قضايا جنح الحبس المستأنف،”13″ محكوما عليهم في قضايا جنح الغرامات، و”5″ محكوم عليهم بالمخالفة.

التعليقات