التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات أحمد شاهين للأبراج لعام 2017 أبراج أحمد شاهين السنوية بالتفصيل Abraj Ahmed Shaheen 2018

توقعات أحمد شاهين للأبراج لعام 2017 أبراج أحمد شاهين السنوية بالتفصيل Abraj Ahmed Shaheen 2018
أبراج أحمد شاهين لعام 2017

توقعات أحمد شاهين للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التنبؤات والتوقعات مع عالم الأبراج والفلكي “أحمد شاهين” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Ahmed Shaheen Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع أحمد شاهين مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات أحمد شاهين لبرج الحمل 2017

أمامك الكثير من العمل وبفضل دعم المريخ وجوبيتر ستعرف كيف تُنظِّم نفسك جيّداً. من ناحية العلاقات الإجتماعية والشخصية، فإن تَعارُض الشمس مع كوكب عطارد Mercure قد يُسبّب بعرقلة التفاهم مع الغير. كُن إذن صبوراً وشجاعاً.

توقعات أحمد شاهين لبرج الثور 2017

مع وجود المريخ وجوبيتر في برج العذراء الذي هو برج صديق لك سوف تنطلق بنجاح وأمامك مزيد من الثقة بالنفس في معالجة مشاكل قديمة وإدارة أعمال فريق عملك. خبر جيّد بالنسبة لمواضيع الحب. لقاء جديد ومصالحة عاطفية وتَقدُّم في علاقة ناشئة.

توقعات أحمد شاهين لبرج الجوزاء 2017

مشاريعك تتعقّد، الدعم الذي تنتظره يتأخّر، تتعرّض لبعض الإنتقادات في إدارة حياتك المهنية والإجتماعية: المريخ وجوبيتر في وضع غير ملائم لك. والنتيجة ستكون أنك ستبذل جهود غير مثمرة وأمورك ستتعثّر.

توقعات أحمد شاهين لبرج السرطان 2017

مع الشمس التي تلتقي بمركور في برج الميزان، جو العمل سيكون متوتّراً. لكن هناك دعم سيأتيك من باب آخر، فالمريخ في العذراء سَيُساعدك الى الوقوف على رجليك مجدّد. سبب آخر يجعلك مرتاحاً، فالحياة الخاصة ستكون سعيدة ومليئة بالمشاريع كما يتوقّع لك إله الحب الزهرة.

توقعات أحمد شاهين لبرج الأسد 2017

بفضل تَواجُد الشمس ومركور في برج الأسد فإن مباحثاتك ونقاشاتك سوف تتقدّم الى الأمام. إذا كنت تُفكّر بالسفر الى الخارج من أجل العمل فقد تحصل على عرض ملائم. أدرس ملفاتك المهنية جيد لأنها ستلقى تجاوباً وقبول. إذا كنت مرتبط، تُواجهك في هذه الفترة صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك.

توقعات أحمد شاهين لبرج العذراء 2017

مع وجود المريخ في برجك ستكون نشاطاتك وأعمالك متقدّمة ومُسهَّلة. كوكب الزهرة يكون في برجك إبتداء من 9 من الشهر وسَينبىء بفترة عاطفية مزدهرة. وجود الشمس ومركور في وضع إيجابي، هذا سيسهر على أموالك، وسيمدّك بالطاقة والأفكار لِتُقِّرّر وتُنفِّذ بشكل مناسب لمصلحتك.

توقعات أحمد شاهين لبرج الميزان 2017

إنها فترة إيجابية وتوحي بالثقة بفضل إجتماع الشمس مع مركور والذي سَيُؤثر إيجابياً على برجك. الإستفادة الأولى ستكون في عملك مع مشروع سينطلق وستنجح في إدارته بشكل جيّد. الحياة الإجتماعية ستكون مزدهرة، الشريك العاطفي سيكون أكثر تفهّماً لِيُراعي حالتك النفسية والمعنوية.

توقعات أحمد شاهين لبرج العقرب 2017

المريخ وجوبيتر موجودان في برج العذراء وهذا يُقّوي جدّيتك الى العمل والتركيز، وهذا الوضع مناسب لمتابعة تحصيل العلم وتنظيم الملفات الصعبة. من ناحية الحياة الخاصة، هناك عودة للهدوء ما يُحّبذ الحوار بين الشركاء في مناخ العاصفة.

توقعات أحمد شاهين لبرج القوس 2017

الشمس ومركور موجودان في برج الميزان وتُشجعّك على العمل والنشاط. لكن من جهة أخرى تأثير المريخ وجوبيتر الموجودان في العذراءُ يؤثّر سلباً على تحرّكك فالمشاريع تتحرّك ببطء وهناك ثغرات في التنظيم. كما أن الحياة الخاصة والعاطفية تتأثّر سلباً والتفاهم يصير صعباً.

توقعات أحمد شاهين لبرج الجدى 2017

الشمس وعطارد يتواجدان في الميزان الذي هو برج غير صديق لك ممّا يجعل حياتك قاسية: في النشاطات مع خوف من القرارات المتسّرعة والخاطئة. لكن الدعم سيأتيك لاحقاً مع وجود المريخ وجوبيتر في العذراء وهذا الوضع الفلكي سَيمُدّك بالأفكار الصائبة.

توقعات أحمد شاهين لبرج الدلو 2017

الشمس ومركور المجتمعة في الميزان الذي هو برج صديق لك، سوف تجعلك متزناً وشاطراً في التبادل الإجتماعي والمهني. المريخ من جهة أخرى سيجعلك نشيط وفاعل، وجوبيتر سيفتح أمامك الحظ الإجتماعي والعاطفي.

توقعات أحمد شاهين لبرج الحوت 2017

المريخ والمشتري يتواجدان معاً في برج العذراء وسيتآمران عليك، وستصير مستفزاً للغير وتريد فرض إرادتك على الجميع. من ناحية القلب، الوضع أيضاً لا يُبشّر بالخير. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحدّيات المهنية.

التعليقات