التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

Pisces Horoscope March 2017 أهم توقعات وتنبؤات برج الحوت لشهر آذار/مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي بالإضافة لمجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج وذلك من خلال قسم ابراج حظك اليوم التابع لموقع ومنتديات المصطبة دوت كوم.

توقعات شهر مارس 2017 لأصحاب برج الحوت

ستجد نفسك تقوم بالكثير من المحاولات لتخفي مشاعرك عن الشخص الذي تحبه في هذا الوقت من العام، فمواليد برج الحوت في هذا الشهر سيشعرون بالكثير من مشاعر الإحراج تجاه إخراج ما يشعرون به، بالرغم من أنك تعلم أن مشاعرك حقيقية بشكل كامل، وبأن الشخص الذي تحبه يتقبلك ويشعر نحوك بالانجذاب ولو بشكل قليل على الأقل، إلا أنك لن تكون قادرًا على مصارحة الشخص الذي تحبه بمشاعرك.

ستجد قوة خفية تمنعك عن المصارحة، كما أنك ستفكر في الكثير وستصارع دواخلك بالأفكار الهدامة التي ستجعلك غير قادر على تحديد موقفك، فأنت مررت بالكثير من التجارب العاطفية السيئة وتخاف أن تكون هذه العلاقة التي لم تدخلها بعد متجهة نحو الفشل التام، في الواقع فإنك تفكر بطريقة صحيحة بعض الشيء، لكن لا يجب أن تمنعك علاقاتك الفاشلة عن الدخول في علاقة جديدة، بل يجب أن تفكر فيما استفدته من علاقاتك السابقة لتحدد ما إن كنت قادرًا على الدخول في تلك العلاقة الجديدة وكم هي مناسبة بالنسبة لك.

قد يكون الأمر صعبًا بالنسبة لك لتتخذ قرارًا كهذا، إلا أن الأمر ليس بتلك الصعوبة، أنت فقط ستحتاج إلى أن تقضي وقتًا أكبر مع نفسك لتعيد ترتيب أفكارك وتقوم بتنظيمها ثم التخطيط الصحيح لتتخذ قرارك النهائي، ستجد أن مشاعر الإحراج تلك تقل تدريجيًا كلما مرت الأيام في الشهر، إلى أن تصل إلى مستوى تصبح فيه مشاعر الخجل وعدم الرغبة في مصارحة الشخص الذي تحبه بمشاعرك الفياضة تجاه، قد يكون هذا الوقت الذي مر كافيًا لاتخاذ قرارك في نهاية الشهر. كذلك ففي هذا الشهر ستشعر بتحسن تام تجاه الآخرين من حولك.

ستصبح قادرًا على أن تنشر مشاعر الحب والتسامح بدرجة كبيرة، في الواقع فإن هذا الشهر سيكون مناسبًا للغاية لتحول مشاعر الضيق والكره التي تشعر بها تجاه بعض الناس إلى مشاعر حب سامية.

وفي المقابل ستجد أن ردود الفعل كلها إيجابية، فأنت تملك تأثيرًا ساحرًا في نشر طاقة الحب وسيشعر الآخرين نحوك بالحب مهما كانوا يشعرون في السابق بالكره تجاهك.

التعليقات