التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

Pisces Horoscope November 2017 أهم توقعات وتنبؤات برج الحوت لشهر تشرين الثاني/نوفمبر 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي بالإضافة لمجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج وذلك من خلال قسم ابراج حظك اليوم التابع لموقع ومنتديات المصطبة دوت كوم.

توقعات شهر نوفمبر 2017 لأصحاب برج الحوت

تصعب الظروف وتشتدّ المحن اذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. نظرا لمواجهة كوكب الزهرة من برج القوس الذي يلتقي زحل في بيت الحب كما ان وجود المريخ في مربع مع برجك من العقرب قد يدفعك الى التشكيك بالحبيب او الى فضح امر لا يرضيك فتتأذى العلاقة الجديدة لا سيما اذا كانت سطحية ومصطنعة.

انه شهر صعب يعرّض العلاقة لاختبار او اكثر لا سيما في الايام الأقل حظًا والتي ستكون بالفعل سلبية وغير مناسبة للتطرّق الى مواضيع حساسة وشائكة. تتحسن الاجواء لتصبح ألطف واكثر هدوءًا ابتداءً من تاريخ 20 مع انتقال الشمس الى برج الدلو الصديق.

تتسلّط الاضواء هذا الشهر على مسائل عائلية او شخصية بحيث تشهد حياتك العاطفية بعض التغييرات والصدمات المفاجئة فكوكب زحل هو كوكب الحب بالنسبة اليك يتفاعل مع الخسوف ما قد يسبّب القلق وربما التوتّر في العلاقة بالاضافة الى وجود المريخ في العقرب الذي يتحدث عن لقاء طارىء حاذر الانجراف وراء افكار سوداء او نوايا احد الاشخاص السلبية.

كما ان وجود الزهرة في القوس يشكل اشكالا اكبر وقد يجعلك حائرا في امرك مشتت الذهن لذلك من الضروري التحلي بالموضوعية تفاديًا لحصول التباسات او جفاء. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 20 وستلمس انفراجًا وارتياحًا في الاجواء. ستكون الاجواء دافئة وداعمة ورومانسية تناسب جميع انواع العلاقات سواء كانت جديدة او قديمة او متأرجحة. فترة مناسبة للتعارف والارتباط.

التعليقات