التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

Scorpio Horoscope December 2017 أهم توقعات وتنبؤات برج العقرب لشهر كانون الأول/ديسمبر 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي بالإضافة لمجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج وذلك من خلال قسم ابراج حظك اليوم التابع لموقع ومنتديات المصطبة دوت كوم.

توقعات شهر ديسمبر 2017 لأصحاب برج العقرب

ستشعر بالكثير من التغيرات في طريقة تفكيرك، أو بالأحرى في طريقة عمل دماغك، ستشعر بالكثير من الصداع في المقام الأول، حتى أنه سيستمر معك لفترة طويلة في النصف الأول من الشهر، لكن السبب ليس جسديًا، بل هو نفسي في المقام الأول، فأنت أصبحت تجهد نفسك بالتفكير بدرجة كبيرة، كما أن الضغوط اليومية أصبحت أقوى وأقوى، وأصبح رأسك غير قادر على التفكير بالطريقة المطلوبة مثلما كنت تفعل في السابق.

ستجد نفسك محتارًا عندما لا تستطيع أن تفكر في بعض الأمور البسيطة، قد تظن أن تفكيرك يعاني من مشكلة خطيرة، إلا أن الأمر أبسط من هذا بكثير، فقط هي حالة مؤقتة ستمر في وقت سريع، وكل ما تحتاجه هو الكثير من الهدوء من الاسترخاء.

يجب أن تقوم بالتنفس بعمق في تلك الفترة الحرجة، وأن تحصل على أكبر قسط من الراحة، ولا مانع من أن تأخذ أجازة لعدة أيام من العمل، ففي الواقع أنت لن تتمكن من إنجاز أي شيء في عملك إلا بعض المهام البسيطة، لذا فالأفضل في هذا الوقت أن تنعم ببعض الراحة وتترك عقلك يأخذ قسطه من الراحة ليعمل بطريقة طبيعية بعد ذلك.

التعليقات