التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات رجوى سعيد للأبراج لعام 2017 أبراج رجوي سعيد السنوية بالتفصيل Abraj Rajwa Said 2018

توقعات رجوى سعيد للأبراج لعام 2017 أبراج رجوي سعيد السنوية بالتفصيل Abraj Rajwa Said 2018
أبراج رجوي سعيد لعام 2017

Rajwa Said Horoscope توقعات رجوى سعيد للأبراج الفلكية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التوقعات والتنبؤات لعالمة الأبراج “رجوي سعيد” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، توقعات ابراج 2017 مع رجوى سعيد مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات رجوى سعيد لبرج الحمل 2017

اذا اردت ايصال معلومة حاول ان تتوجه مباشرة نحو الشخص المعني بالامر لان بعضا من اقوالك قد تترجم بشكل خاطئ. مفاوضات حول موضوع عملي يهمك امره قد تتأخر قليلا.. رجل نافذ ورجل قانون سيساعدك في حل عقدة مستعصية. تعارف جديد ومشروع جديد يبصر النور والمال يتحسن. الحساب الفلكي: احذر من الوقوع في فخ خبر كاذب.

توقعات رجوى سعيد لبرج الثور 2017

سوف تقدم خدمة لكنك قد تندم بعض الشيئ. يغادر احدهم محيطك وقد تشعر بالوحدة. كل المواضيع المتعلقة بالقانون تبصر حلا بعد جهد جهيد. لا تدع الاحباط يسيطر عليك عاطفيا اصبر فستحقق ما تتمناه خلال اشارتين. الحساب الفلكي: البرودة العاطفية تزول في غضون 7 اشارات.

توقعات رجوى سعيد لبرج الجوزاء 2017

سيساعدك شخص في استقرار وضعك المعيشي رغم الحسد الذي يحيط بك. احذر من اقرب الناس ولا تضع ثقتك بمن تظن انهم ضعفاء فقد يأتيك الضرر منهم. احباط على اثر وعد كاذب. لكنك ستستيقظ فجأة من “غفوتك” وتصلح كل ما هو معقد. الحساب الفلكي: ثق بذكائك فالفرصة امامك وسوف تتغلب على كل العقبات.

توقعات رجوى سعيد لبرج السرطان 2017

سيحاول احدهم التفريق بينك وبين شريكك. انت محاط باصدقاء مزيفين. سيعود لك اعتبارك خلال 3 اشارات. علاقة قديمة تتجدد بعد ان ابعدتكم الظروف. الحساب الفلكي: هناك من سيحاول التضييق عليك فلا تعير الموضوع اي اهتمام.

توقعات رجوى سعيد لبرج الأسد 2017

لا تستسلم لليأس فقد تشعر بالوحدة لكنك لا تدري بأن الرموز تخبئ لك المفاجآت السارة. جمع شمل عائلي وفرحة تنتظرك. ترقية وعمل جديد. اتفاق مثمر. الحساب الفلكي: الصبر مفتاح الفرج.

توقعات رجوى سعيد لبرج العذراء 2017

سوف تشعر ببعض السذاجة على اثر ظروف باءت بالفشل. تحسن في العمل ومرتبة جديدة بانتظارك. احذر من السرعة والتسرع باتخاذ اي قرار. تنتصر على عدو لكن لا تنظر الى الخلف كن متيقظ من اعداء جدد. الحساب الفلكي: سفر وشراء سيارة.

توقعات رجوى سعيد لبرج الميزان 2017

احذر “الأفاعي” الذين يجالسونك ويأكلون من خيرك. قد تمر بظروف تصارع فيها من اجل بقائك رافع الرأس لكنك شخص طيب والعناية الربانية ترعاك. تفي “نذرا” في مكان مقدس. بعض الديون القديمة تجد لها حلا. الحساب الفلكي: توافق على موضوع كنت تعارض حدوثه سابقاً.

توقعات رجوى سعيد لبرج العقرب 2017

كل شئ جميل بانتظارك لكن لا تطلب المستحيل. تجد حلا لاوراق قانونية. تخرج من ورطة بسلام. موضوع يقلق بالك سرعان ما تكتشف انه شائعة. الحساب الفلكي: قد يتهمك البعض بالغرور.

توقعات رجوى سعيد لبرج القوس 2017

لا تتسرع بايجاد مخرج لموضوع بيت وعقار. قد يعرض عليك احدهم مشروع لكنه يخبئ بين طياته مراوغة أدرسه جيدا. خبر سار يطمئن له قلبك. تزور شخص مريض. انتبه من السرعة. الحساب الفلكي: تحتفل بتحقيق امنية.

توقعات رجوى سعيد لبرج الجدى 2017

قد يتوتر الوضع العاطفي والعائلي قليلا بسبب بعض العتاب. لكن الامور تعود الى مجاريها. المحيط المقرب غير سليم. تعارف جديد واتفاق يبصر النور. الوضع العائلي غير مستقر. الحساب الفلكي: حل لموضوع سكن بعد قلق.

توقعات رجوى سعيد لبرج الدلو 2017

قد تتهم احد المقربين بخيانتك. انت بحاجة لتنظيم امورك المعيشية فلا تسرف ولا تستشير الا من تظن انه لا يحسدك فقد يفضح احدهم امرك. تصلك رسالة وخبر غير سار. قد تنتقل الى مرحلة جديدة وسكن وعمل جديد. الحساب الفلكي: انت تمشي بين الالغام كن حذراً.

توقعات رجوى سعيد لبرج الحوت 2017

لا تفقد الامل ولا تقطع علاقتك باي شخص يزعجك فلا تدري قد تعود الامور الى وضع افضل. اخبار حلوة بانتظارك. رغم الامور المعقدة على صعيد العمل فقد يأتي الفرج قريبا. الظروف تضع امامك شخص جديد وبارقة امل تحل بعض العقد المستعصية. الحساب الفلكي: انتبه لصحتك.

التعليقات