التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات وسام السيفى للأبراج لعام 2017 أبراج وسام السيفي السنوية بالتفصيل Abraj Wissam Al-Saify 2018

توقعات وسام السيفى للأبراج لعام 2017 أبراج وسام السيفي السنوية بالتفصيل Abraj Wissam Al-Saify 2018
أبراج وسام السيفي لعام 2017

توقعات وسام السيفى للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التنبؤات والتوقعات مع عالم الأبراج والفلكي “وسام السيفي” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Wesam Al-Sefi Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع وسام السيفى مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات وسام السيفى لبرج الحمل 2017

انتبه لعلاقاتك مع الناس فيمكن أن تكون عصبياً وتجد صعوبة في التفاهم مع الغير. لكن وجود كوكب المشتري في برج الأسد سَيُصلح الأمور وسَيُحّسن من أوضاعك المهنية والمالية. في علاقاتك العاطفية، دَعْ نفسك على سجِّيتها وانتبه إلى مشاعر الشريك تجاهك وإلى ما ينتظره منك.

توقعات وسام السيفى لبرج الثور 2017

بداية موسم العمل متحركة والعلاقات مع الغير تبدو مسهّلة، خُذْ مبادرات، استعمل معارفك وتفاوَضَ بإتقان في علاقاتك المهنية، قد تتسلّم مسؤوليات واعدة، لكنك تبقى حذراً ومواظباً لأنك تعتبر أن أهدافك الكبرى لم تتحّقق بعد.
من ناحية الصحة، انتبه لحالات التعب والعصبية التي قد تُخلّ توازنك النفسي.

توقعات وسام السيفى لبرج الجوزاء 2017

قُمْ باتصالات ووسّع نطاق معارفك لأن هناك فرص واعدة في كل المجالات. الأجواء العائلية ستكون متوترة قليلاً بسبب وجود الشمس في وضع غير مرتاح في برج العذراء. اضبط أعصابك وتجنّب العصبية غير اللازمة. تميل مداخيلك إلى التحسّن وكل ما تشتريه مدروس وكل نفقاتك مبرّرة، حتى ولو كانت وتيرة نشاطك مكثفة فإنك تعمل بسعادة.

توقعات وسام السيفى لبرج السرطان 2017

وجود الشمس في برج العذراء يدعم نشاطاتك واهتماماتك ويعطيك الأفكار اللازمة لتكون أكثر فعاليّة في تنفيذ أعمالك. بفضل وجود كوكب الزهرة في برج العذراء، الحياة الإجتماعية تكون صاخبة ومليئة بالمعارف الجديدة التي تغني حياتك بالتجدّد. البعض من مواليد السرطان يميلون في هذه الفترة إلى العمل منفردين ويدفعهم فضول كبير إلى البحث عن آفاق تسمح لهم بتوسيع إطار نشاطهم المهني.

توقعات وسام السيفى لبرج الأسد 2017

من أول العام وحتى منتصفه، ستكون أيامك صعبة ومتوترة، في العمل انتبه من تحويل وجهة التحرّك فقد تكون قراراتك سريعة ومتوترة. كوكب عطارد الدبلوماسي سَيُساعدك على التفاوض بنجاح وبراعة. في العائلة تحتاج إلى النصح وإلى من يطمئنك حيال ما تشعر به من قلق وحيرة، قرار السفر لدى البعض قد يُعيق مشاريع أخرى عاطفية ولكنه يخدمها على المدى البعيد.

توقعات وسام السيفى لبرج العذراء 2017

أنت نشيط للغاية في هذه الفترة مدعوماً بوجود المريخ وزُحل في برج العقرب، وتأتيك أفكاراً خلاقة وجديدة. من الناحية المالية، أنت أمام مفترق طرق، وعليك بإتخاذ قرارات مصيرية سيكون لها تأثير مهّم عليك للأشهر المقبلة. إذا كنت مرتبطاً، تبدو مصّراً على تخطي أية عقبات قد تعترض حياتك الزوجية. هناك تغييرات متوقعة على صعيد حياتك الخاصة والاجتماعية.

توقعات وسام السيفى لبرج الميزان 2017

قُمْ بمبادرات وإقتراحات وانفتح على الآخرين، تستطيع تخصيص بعض الوقت للراحة والترفيه. أما أنتِ سيدتي، فندعوك إلى محاولة كشف أسباب القلق والتوتر اللذين تشعرين بهما من خلال مواجهة نفسك ومراجعة ردات فعلك واستجابتك لمحيطك.

توقعات وسام السيفى لبرج العقرب 2017

إذا كنت تُخطّط لمشروع كبير فتأثير الشمس ومركور الموجودين في برج العذراء سيجعلك حاضر وفعّال. إذا كنت مرتبطاً، تزداد المشاركة بينك وبين الشريك وعلاقتك هي مصدر تألق وفي كل الأحوال تنعكس إيجابياً على عطائك المهني وعلى تألقك الإجتماعي.

توقعات وسام السيفى لبرج القوس 2017

من ناحية العمل والحياة الخاصة يُفرض عليك بعض التعديل في منهج عملك ومبادراتك الخاصة. عبِّر أكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبيّن المحيطين بك. تُواجهين سيدتي بعض مشاكل السمنة الناتجة في معظمها عن الاقبال على الطعام كتنفيس للضغط وكتعويض نفسي عن الشعور بالفراغ والقلق.

توقعات وسام السيفى لبرج الجدى 2017

بفضل دعم الشمس والزهرة الموجودين في برج العذراء الذي هو برج صديق لك، سينظّم الأمور لصالحك في الأمور المهنية كما في الأمور العاطفية. إذا كنت ترمي إلى المشاركة، فإن حبك للمغامرة وحنكتك الإقتصادية تجعل الشركاء راغبين في التنسيق والتعاون معك.

توقعات وسام السيفى لبرج الدلو 2017

لا تستغرب بعض المعاكسات والمواجهات في أجواء العمل، ولكن تأثير عطارد الموجود في برج الميزان سيجمعك مع أشخاص مهمّين وسيعطيك إشارات إيجابية حول مشاريع مفيدة لك. حافِظْ على التواصل مع معاونيك وإستفدْ من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليّتك.

توقعات وسام السيفى لبرج الحوت 2017

عام حافل بالحركة والمسؤوليات، العلاقات الثنائية في الحب والزواج تُعتبر حسّاسة لأن الزهرة في تقاطع غير إيجابي ستجعلك مشاكساً وغير دبلوماسياً. أما أنتِ سيدتي، فيمكنك توقّع لقاء يطبع حياتك من النظرة الأولى ويثير لديك تساؤلات وحيرةً.

التعليقات