التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 19 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 19 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم 19 من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم التاسع عشر فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم التاسع عشر من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان

دعاء اليوم التاسع عشر من شهر رمضان

حياكم الله مع دعاء اليوم 19 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والتاسع عشر منه دعاء اليوم 19 من رمضان.

دعاء اليوم 19 من رمضان: أللّهُمَّ وَفِّر فيهِ حَظّي مِن بَرَكاتِهِ، وسَهِّلْ سَبيلي إلىخيْراتِهِ، ولا تَحْرِمْني قَبُولَ حَسَناتِهِ يا هادِياً إلى الحَقِّ المُبينِ.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 19 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

اللهم اعتقنا من النار. اللهم تفضل علينا بعتق رقابنا من النار. اللهم اعتق رقابنا من النار. اللهم إنا وقفنا بابك أذلاء مخبتين منكسرين منطرحين خائفين راجين آملين، فلا تطردنا عن بابك، ولا تبعدنا عن جنابك. اللهم بأي قدم نقف بين يديك؟! وبأي لسان نعتذر إليك؟! وبأي عين ننظر إليك؟! وأنت قد علمت سرائر أمرنا، وختمت على ألسنتنا، وأنطقت جوارحنا.

يا من أظهر الجميل، وستر القبيح! يا من لا يؤاخذ بالجريرة! ولا يهتك الستر! يا حَسَن التجاوز! يا واسع المغفرة! يا باسط اليدين بالرحمة! يا غياث المستغيثين! يا قرة أعين العابدين! يا حبيب قلوب المتهجدين! هانحن جئنا بابك تائبين منكسرين خاضعين، فاقبل توبتنا، واستجب دعوتنا، وأقلْ لنا عثرتنا.

بفقرنا إليك، وغناك عنا، وقوتك وضعفنا، وعزك وذلنا، إلا رحمتنا.

إلهنا بك تفرد المتفردون في الخلوات، ولعظمتك سبحت الحيتان في البحار الزاخرات، أنت الذي سجد لك سواد الليل، وضوء النهار، والفلك الدوار، والبحر الزخار، والقمر النوار، وكل شيء عندك إلهنا بمقدار.

سبحانك يا إلهنا! سبحانك إذا ذكرنا خطايانا ضاقت علينا الأرض بما رحبت، وإذا ذكرنا رحمتك ارتدت إلينا أرواحنا. اللهم إليك قمنا نبتغي ما عندك من الخيرات، قمنا نتعرض لجودك، يا جواد يا كريم!

اللهم فكم من ذي جرم قد صفَحْتَ عن جرمه، وكم من ذي كرب عظيم قد فرَّجْتَ له عن كربه، وكم من ذي ضر قد كشفت ضره، فبعزتك ما دعانا إلى مسألتك وقد تجرأنا على معصيتك إلا الذي عرَّفتنا من جودك، ومن كرمك، فأنت المؤمَّل لكل خير، وأنت المرجو عند كل نائبة.

إلهنا أحلى العطايا في قلوبنا رجاؤك، وأعذب الكلام يا ربنا على ألسنتنا ثناؤك، ربنا ما أحْمَدَك! وما أجودك! وما أرأفك! وما أعدلك! ربنا ما أجزل عطاءك! وأجل ثناءك! إلهنا اجبر كسر قلوبنا بفراق شهر رمضان. اللهم اجبر كسر قلوبنا بفراق شهر رمضان، شهر الرحمة والغفران، شهر العتق من النيران، شهر القيام والصيام.

اللهم يا منَّان! يا رحمان! يا ديَّان! تم نورك إلهنا، وعظم حلمك إلهنا، فلا تردنا خائبين. اللهم لا تردنا خائبين، ولا من فضلك محرومين، يا ذا الجلال والإكرام!

اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين. اللهم وأحسن خاتمتنا، وبيض وجوهنا، وعافنا واعف عنا، يا أرحم الراحمين!

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا. اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا.

اللهم إنا قد علمنا أنك تتفضل على عبادك في آخر ليلة من رمضان بالعتق من النار، اللهم فإن تك هذ الليلة آخر ليلة من رمضان فاعتقنا من النار ووالدينا، وأهلينا، وذوينا، وزوجاتنا، وإخواننا، وأحبابنا، ومن أحببناه فيك. اللهم واجمعنا في عليين، يا أكرم الأكرمين!


أدعية باقى أيام الشهر..

التعليقات