التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 27 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 27 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم 27 من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم السابع والعشرون فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم السابع والعشرون من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان

دعاء اليوم السابع والعشرون من شهر رمضان

حياكم الله مع دعاء اليوم 27 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والسابع والعشرون منه دعاء اليوم 27 من رمضان.

دعاء اليوم 27 من رمضان: اللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ فَضْلَ لَيلَةِ القَدرِ، وصَيِّرْ اُمُوري فيهِ مِنَ العُسرِ إلى اليُسرِ، واقبَلْ مَعاذيري وحُطَّ عَنِّي الذَّنب والوِزْرَ، يا رَؤُفاً بِعِبادِهِ الصّالحينَ.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 27 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

اللهم ارحم المسلمين رحمة تغنيهم بها عن رحمة من سواك. اللهم أصلح أحوالهم كلها، يا رب العالمين!

اللهم ألف بين قلوب المسلمين وبين ولاتهم، واجعلهم متعاونين على الخير والهدى، والبر والتقوى، إنك أنت الله لا إله إلا أنت، أنت الله مقلب القلوب، وأنت على كل شيء قدير.

اللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق. اللهم احفظ مقدسات المسلمين. اللهم احفظ ديارهم. اللهم احفظ أعراضهم، واحفظ حرماتهم، يا أكرم الأكرمين، ويا رب العالمين!

اللهم ألهمنا والمسلمين رشدنا. اللهم أعذنا من شرور أنفسنا. اللهم إنا نعوذ بك من إبليس وذريته. اللهم إنا نعوذ بك من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا.

اللهم إنا نعوذ بك من شر كل ذي شر، يا رب العالمين! اللهم إنا نسألك يا ذا الجلال والإكرام، نسألك اللهم يا أرحم الراحمين أن ترفع درجاتنا في جنات النعيم.

اللهم أنت ربنا وإلهنا، اتكالنا عليك، والرغبة عظمت عندك، يا رب العالمين! وأنت الله لا إله إلا أنت، لك الدنيا والآخرة، أنت على كل شيء قدير.

اللهم اختم لنا بالمغفرة في أمورنا كلها. اللهم وفقنا لطاعاتك، وجنبنا معاصيك. اللهم طهر قلوبنا من النفاق، وأعمالنا من الرياء، وأعيننا من الخيانة، وألسنتنا من الكذب.

اللهم اجعل بلادنا آمنة مطمئنة رخاءً سخاءً، يا رب العالمين! اللهم عم بالخير المسلمين، يا أكرم الأكرمين! اللهم أدم الأمن والاستقرار في بلادنا، يا رب العالمين!


أدعية باقى أيام الشهر..

التعليقات