التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فكرة برنامج رامز خان فى رمضان 2016 بالتفصيل لرامز جلال

فكرة برنامج رامز خان فى رمضان 2016 بالتفصيل لرامز جلال
فكرة برنامج رامز خان فى رمضان 2016 بالتفصيل لرامز جلال

Ramez Khan تعرف معنا بالتفاصيل على فكرة برنامج رامز خان والذى سيقدمه الفنان الشاب “رامز جلال” فى شهر رمضان المبارك 2016 والذى سيكون مقلب أيضاً، حيث أكدت بعض المصادر المقربة من فريق عمل رامز جلال، أن الفنان الكوميدي سوف يقدم برنامج المقالب “رامز خان” في الهند، في شهر رمضان المقبل.

تدور فكرة البرنامج بالتصوير مع النجوم داخل المقابر عن طريق دواء منوّم يتناوله الضيف، وإيهامهم بالانتقال إلى العالم الآخر، ومراقبة رد فعله داخل القبر.

القائمون على البرنامج يتخوفون من تنفيذ البرنامج خشية من تعرض أحد النجوم لأزمات قلبية من هول صدمة وجودهم داخل القبر.

ضيوف “رامز خان” داخل “القبر” في رمضان المقبل

رغم التكتم الشديد الذي يعتمده دوماً الفنان رامز جلال لبرنامجه الرمضاني، إلا أن بعض التقارير الصحفية قد كشفت تفاصيل “مقلبه” الجديد المنتظر لعام 2016.

ومن تلك التسريبات أن برنامج رامز جلال الجديد سوف يصور في الهند حاملاً اسم “رامز خان”.

فكرة برنامج رامز خان

أما فكرته فتدور وفقاً لما ورد في بعض التقارير الصحفية أن رامز جلال سوف يوهم النجوم المشاركين معه في البرنامج أنهم انتقلوا إلى العالم الآخر، وذلك عبر إعطائهم منوماً ليغفون في النوم سوف يستيقظون في مكان أشبه بالمقبرة لترصد الكاميرا رد فعلهم.

كما أضافت التقارير الصحفية أن القائمين على البرنامج متخوفين بشدة من تنفيذ تلك الفكرة وذلك لسببين الأول أنه من الممكن أن يتعرض أحد النجوم لأزمة قلبية على إثر وجوده في مقبرة، والسبب الثاني الخوف من المسألة القانونية واتهام البعض لهم من انتهاك حرمة المقابر.

ليبقى السؤال هل سيقوم رامز جلال بتنفيذ تلك الفكرة أم سيفاجئ الجمهور “بمقلب” أكثر جنوناً؟

التعليقات