التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

قصة مسلسل شمس الشتاء Kis Gunesi كاملة مكتوبة بالتفصيل مترجمة عربى وموعد عرض المسلسل

قصة مسلسل شمس الشتاء Kis Gunesi كاملة مكتوبة بالتفصيل مترجمة عربى وموعد عرض المسلسل

توقيت وميعاد عرض مسلسل شمس الشتاء عبر شاشات التلفزيون وتفاصيل أحداث قصة مسلسل شمس الشتاء Kis Gunesi مكتوبة كاملة مترجمة للغة العربية وذلك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالمسلسل بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة، حيث يتحدث مسلسل شمس الشتاء عن قصة شاب فقد والده بحادث سيارة عندما كان طفلاً ويتم جلبه لمنزل مجهول وينسى كل شئ مر بحياته وفى المنزل يعشق ابنة الرجل الذى اعتنى به وهى فتاة فقيرة وطيبة القلب.

ورغم كل هذه الظروف إلا أن الشاب يدرس ويصبح محقق وباحث جنائى وفى يوم من الأيام عند تحقيقه بقضية انتحار أحد الأشخاص يجد بالصدفة معلومات مرتبطة بين الشخص المنتحر وحادث والده وأن لهذا الشخص علاقة كبيرة بما حدث له فى الماضى.

وأن والده كان ضحية لمؤامرة قذرة وفقد حياته بسببها وهو عاش كالميت طوال العشرون 20 عاماً الماضية بسبب هذا الرجل الذى قام بالإنتحار!

وعند بحثه عن قضية والده يتبين أن والده وأخيه التوأم لا يزالان على قيد الحياة والجميع يظنون أنهم ماتو بحادث سيارة ولكن أخيه التوأم يصبح رجل أعمال كبير وفى يوم من الأيام يلتقيان التوأم ويتم قتل أخيه التوأم صاحب الشركات الكبيرة بالخطأ عوضاً عن الشاب الذى يعمل كمحقق وهذا يكون كالصاعقة على الشاب ويستغل الفرصة وينتحل شخصية أخيه رجل الأعمال لينتقم من قتلوا أخيه.

بعد أن تعرفنا معاً على قصة مسلسل شمس الشتاء

كيف سيستطيع أن يقنع الجميع أنه رجل الأعمال الكبير ؟
وهل يستطيع أن يقنع حبيبته لمساعدته فى مسرحيته والإنتقام لأخيه ؟

التعليقات