التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج 90 دقيقة “معتز الدمرداش” على قناة المحور وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر

موعد برنامج 90 دقيقة “معتز الدمرداش” على قناة المحور وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر
معتز الدمرداش

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج معتز الدمرداش “90 دقيقة” 2017 علي شاشة قناة المحور الفضائية بتوقيت القاهرة والسعودية، موعد إعادة برنامج 90 دقيقه لتامر عبد المنعم وإيمان عز الدين، حيث أن البرنامج يهتم بالأخبار الهامة والأحداث اليومية التي تدور فى الشارع المصري والعربي ويرصد إهتمامات المشاهدين وأراءهم وتطلعاتهم.

يعتبر برنامج 90 دقيقة من أهم وأقدم برامج التوك شو في مصر والوطن العربي، يقدم للمشاهد بثاً تليفزيونياً حياً ونقلاً مباشراً من أماكن الأحداث، ويتناول بجرأة أبرز وأهم القضايا المصرية والعربية، كما يناقش بموضوعية وتوازن آخر الأخبار الموجودة على الساحة يومياً، هذا بالإضافة إلى استضافة أهم الشخصيات السياسية والأدبية والعلمية والفنية، المصرية والعربية، بل والعالمية أيضاً.

فقرات متميزة وجريئة يعرضها البرنامج لمشاهديه بشكل يومى وتحقيقات صحفية ينفرد بها 90 دقيقة الذى يحرص دائماً على الريادة والسبق الإخبارى المتواصل، ذلك بالإضافة إلي التواصل مع مشاهدينا من خلال الإتصالات الهاتفية على مدار الحلقات من أجل إيصال أرائهم وعرض مقترحاتهم.

فريق إعداد متميز من أبرز الصحفيين وأهم مُعدي برامج التوك شو من ذوى الخبرة والكفاءة يعمل بكل جدية ونشاط من أجل تحقيق تميز المحتوى والسبق الإخبارى فقط لـ”90 دقيقه”.

مراسلون محترفون يتناولون الحدث بشفافية وموضوعية ويعملون على نقل التغطية الحية الشاملة من جميع أنحاء مصر ومحافظاتها ليأتوا إلي المشاهد بكل تفاصيل الحدث منذ اللحظة الأولى.

كاميرات تبث الصورة الحية مباشرة من جميع البؤر الساخنة بالأحداث على مدار 24 ساعة وتقارير يومية تنقل واقع الشارع المصرى من داخل القاهرة وخارجها، لتكون كاميراتنا عين لمشاهدينا فى كل ميادين مصر ووسيلة لإيصال صوت المواطنين بكل مهنية وإتقان ليظهر البرنامج بأفضل شكل وصورة للمشاهد الذى يستحق برنامج بتميز وثقل 90 دقيقة.

البرنامج من تقديم: معتز الدمرداش، إيمان عز الدين وتامر عبد المنعم؛ وإخراج: محمد بدوي.
للتواصل مع البرنامج: الإتصال من أى موبايل على رقم 2390، ومن أى خط أرضي على رقم 09000190.

صفحة البرنامج على الفيسبوك: https://www.facebook.com/mehwar90minutes
صفحة البرنامج على تويتر: https://twitter.com/90_dgega
حلقات البرنامج على اليوتيوب: إضغط هنا

موعد إذاعة برنامج 90 دقيقة على قناة المحور

معتز الدمرداش من السبت إلى الثلاثاء الساعة 8 مساءاً
إيمان عز الدين وتامر عبدالمنعم من الأربعاء إلى الجمعة الساعة 8 مساءاً

التعليقات