التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2016 برقم الجلوس نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الإسكندرية الترم الثانى بالإسم

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2016 برقم الجلوس نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الإسكندرية الترم الثانى بالإسم
نتائج الشهادة الإبتدائية والإعدادية

نتائج محافظة الإسكندرية الترم الثاني لعام 2016 لطلبة وطالبات المرحلة الإبتدائية والإعدادية، نتيجة الشهادة الإبتدائية و الإعدادية بالإسكندرية برقم الجلوس 2016، نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بالإسم، حيث نستعرض لحضراتكم فى هذا الموضوع آخر الأخبار الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2016 بمحافظة الإسكندرية، وكذلك أيضاً نتائج الصف السادس الإبتدائي بالإسكندرية 2016 وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم وجريدة منتديات “المصطبة” الإخبارية.

نتائج الإبتدائية والإعدادية بمحافظة الإسكندرية
نتائج محافظة الإسكندرية

نتائج الإمتحانات 2016 بمحافظة الإسكندرية..

لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية بالإسكندرية.. إضغط هنا -//- لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.. إضغط هنا

وعلى صعيد آخر، تفقد اليوم المهندس عمرو بندق ممثلاً عن نقابة المهندسين، بالإسكندرية، والعميد محمد العزازي من المنطقة الشمالية، والعميد أيمن عبد الله أحد مسئولي المشروع؛ مشروع الإسكان بغيط العنب بكرموز غرب المحافظة.

قال المهندس عمرو بندق رئيس لجنة حماية المهنة بالنقابة: إن المشروع يهدف إلى إنشاء مجمع سكني حضاري لأهالي منطقة غيط العنب على مساحة أرض 12,5 فدان، ويتكون من مجمع سكني يضم 34 عقار سكني، موضحاً أن الوحدات السكنية كاملة التجهيز، كما يتوفر بالمجمع السكني العديد من الخدمات المختلفة” البريد، البنوك، سجل مدني، جمعية تعاونية، مول تجارى” بالإضافة إلى مركز تدريب مهني لتدريب الشباب عل الحرف المختلفة وتأهيلهم للعمل بها.

وأشار المهندس عمرو بندق إلي، أن المشروع يساهم بشكل كبير في تطوير العشوائيات وإعادة المظهر الحضاري لمدينة الثغر، مشيراً إلى أهمية مشاريع الإسكان التي تقوم بتنفيذها الدولة في تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي ، مشيداً بدور القوات المسلحة في إنهاء المشروع وخروجه بهذا الشكل الحضاري.

وفى سياق آخر، طالب جوزيف ملاك، المحامي وزميل المفوضية السامية بالأمم المتحدة ورئيس المركز المصري للدراسات الإنمائية وحقوق الإنسان المعني بالشأن القبطي، وزير العدل بانتداب قاضٍ للتحقيق في أحداث المنيا، لضمان سير التحقيقات بشكل حيادي.

وأضاف، خلال تصريح صحفي له، أن قضية المنيا لها أبعاد تتعلق بالأمن القومي وقضية رأي عام وان ما حدث من قبل الداخلية قد يوثر بشكل واضح على نتيجة التحقيق.

وأشار إلى أنه من الواضح أن هناك محاولات لإجهاض الحق القانوني ونفي واقعة تجريد سيدة المنيا من ملابسها وتغيير أقوال الشهود وحالتهم لإحداث ثغرات قانونية مما يوثر على القضية أثناء تدوالها أمام المحكمة وتنتهي القضية بلا أحكام رادعة وتنتهك العدالة.

التعليقات