التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة السويس 2016 من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس نتائج الشهادة الإعدادية

نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة السويس 2016 من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة السويس نتائج الشهادة الإعدادية
نتيجة إمتحانات الصف الثالث الإعدادى

Prep results 2016 نتائج الصف الثالث الإعدادي لعام 2016 بمحافظة السويس برقم الجلوس، نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة السويس بالإسم فقط، الآن يمكن لجميع طلبة وطالبات المرحلة الإعدادية الإستعلام عن نتائج الإمتحانات للترم (الفصل الدراسي) الأول و الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث نقوم بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016 فى محافظة السويس وذلك قبل الجميع وحصرياً على موقعنا الإلكتروني بالتعاون مع موقع مديرية التربية والتعليم خدمات نتائج الإمتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي بالسويس.

ظهرت الآن نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة محافظة السويس وسنقوم من خلال هذا الموضوع بوضع رابط موقع بوابة محافظة السويس التعليمية الإلكترونية للإستعلام عن النتائج الخاصة بكم، أو بطريقة أسهل يُمكنكم وضع تعليق بالأسفل مُرفق به رقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها أو المدرسة، والنتيجة تقتصر فقط على طلاب محافظة السويس.

نتيجة 3 إعدادى بمحافظة السويس
نتيجة 3 إعدادى بمحافظة السويس

نتائج الإعدادية بمحافظة السويس..

للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس.. إضغط هنا

وعلى صعيد آخر، نظم الاتحاد الاقليمي للجمعيات الاهلية بالسويس ندوة عن دور المشاركة المجتمعية و التغيير بحضور المحافظ اللواء أحمد الهياتمي.

وفي الندوة استعرض رمضان ابو الحسن دور الجمعيات الأهلية في تقديم الخدمات الجماهيرية والتعاون مع المجلس التنفيذي في حل المشاكل التي تواجه المواطنين بالاحياء والتنسيق التام مع القيادة التنفيذية من أجل التنمية.

وكلف الهياتمي رئيس اتحاد الاقليمي للجمعيات ببحث المشاكل التي تواجه بعض الجمعيات والتنسيق مع الشئون الاجتماعية لحلها واعداد تقرير بها وإعداد خطة مستقبلية لتطوير الجمعيات والارتقاء بالعمل الاجتماعي داخل السويس.

وأكد المحافظ علي اننا اتخذنا كافة الاجراءات القانونية والتحقيق في موضوع وفاة ميار وتم تحويله للنيابة وقررت غلق المستشفي الخاص وتم تكليف مدير عام الصحة بالبدء في غلق المستشفي بعد نقل المرضي لمستشفيات اخري.

حضر الندوة التي أقيمت بمقر مركز التأهيل المهني بمنطقة المثلث بحي الأربعين كل من المهندس علاء حسب الله سكرتير حي الأربعين ودكتورة وفاء عبده مدير عام التضامن الاجتماعي وعلاء محمد علي وكيل مديرية التضامن الاجتماعي ومديرو عموم المجلس القومي للسكان ومحو الأمية والأمومة والطفولة وممثلو وقيادات العمل الاجتماعي ورؤساء وأعضاء عدد كبير من الجمعيات الأهلية.

وعلى نحو آخر، أمر المستشار هيثم جمال الدين، رئيس النيابة الكلية في السويس، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل “س.ح”، طبيب التخدير في واقعة وفاة الطفلة ميار، 17 عامًا، ضحية الختان، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وكانت نيابة السويس، بإشراف المستشار أحمد عز، المحام العام لنيابات السويس، قد باشرت تحقيقاتها في الواقعة، واستمعت لأقوال طبيب التخدير، أحد المتهمين الأربعة في القضية، بحضور ممثل من مجلس نقابة الأطباء.

ونفى الطبيب علمه بإجراء عملية ختان للطفلة، وقال إن الطبيبة المتهمة أخبرته بأن الطفلة ميارة تعاني من كيس دهني على الرحم، وإن العملية لإزالته، وبناء على ذلك، خدرها.

ووجهت النيابة تهمة إحداث جرح أفضى إلى موت للطبيب، وهي نفس التهمة الموجهة للطبيبة “ن. أ” التي أجرت العملية، ولممرضة بالمستشفى شاركت في إجراء عملية الختان، بينما وجهت النيابة تهمة القتل الخطأ لأم المجنى عليها.

كما أمرت النيابة بأنتداب لجنه من وزارة الصحة لمعاينة المستشفى الخاص ” ق. أ” وغرفة العمليات التي أجريت فيها العملية، للتعرف على مدى توافر الشرط الصحية من عدمه.

التعليقات