التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة جنوب سيناء 2016 من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة جنوب سيناء نتائج الشهادة الإعدادية

نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة جنوب سيناء 2016 من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة جنوب سيناء نتائج الشهادة الإعدادية
نتيجة إمتحانات الصف الثالث الإعدادى

Prep results 2016 نتائج الصف الثالث الإعدادي لعام 2016 بمحافظة جنوب سيناء برقم الجلوس، نتيجة إمتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة جنوب سيناء بالإسم فقط، الآن يمكن لجميع طلبة وطالبات المرحلة الإعدادية الإستعلام عن نتائج الإمتحانات للترم (الفصل الدراسي) الأول و الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث نقوم بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016 فى محافظة جنوب سيناء وذلك قبل الجميع وحصرياً على موقعنا الإلكتروني بالتعاون مع موقع مديرية التربية والتعليم خدمات نتائج الإمتحانات الخاصة بالصف الثالث الإعدادي بجنوب سيناء.

ظهرت الآن نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة محافظة جنوب سيناء وسنقوم من خلال هذا الموضوع بوضع رابط موقع بوابة محافظة جنوب سيناء التعليمية الإلكترونية للإستعلام عن النتائج الخاصة بكم، أو بطريقة أسهل يُمكنكم وضع تعليق بالأسفل مُرفق به رقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها أو المدرسة، والنتيجة تقتصر فقط على طلاب محافظة جنوب سيناء.

نتيجة 3 إعدادى بمحافظة جنوب سيناء
نتيجة 3 إعدادى بمحافظة جنوب سيناء

نتائج الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء..

للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء.. إضغط هنا

وعلى صعيد آخر، عقد فضيلة الشيخ ماجد راضي، مدير إدارة الأوقاف وفضيلة الشيخ رجب عبدالمحسن كبير المفتشين، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا، مع أئمة شرم الشيخ، بمسجد الفتح تحت رعاية فضيلة الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل الوزارة وفضيلة الشيخ جلال شريف مدير الدعوة.

وتناول الاجتماع مناقشة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، وتم خلالها التشديد على ضرورة صيانة المساجد وخزانات المياه والكهرباء وترشيد الاستهلاك.

يشار إلى أن وزارة الأوقاف، أعلنت عن وضع مجلس وكلاء الوزارة، آلية لترشيد استهلاك المياه والكهرباء بالمساجد، مقررًا عدم تحمل الوزارة تكاليف استهلاك أي زينات في أي مناسبات، مؤكدًا أن ذلك من الرفاهية التي لا يتحملها اقتصاد الوطن في المرحلة الحالية مع تحميل المسئولية لمن يقوم بذلك، سواء بسداد النفقات أم تحمل المخالفة.

وعلى نحو آخر، عقد مركز الإعلام اليوم الأربعاء، بمقر مجمع الإعلام النموذجي بالعاصمة طور سيناء، ندوة حول منافذ البيع ودورها في توفير السلع للمواطنين حيث استضاف المجمع الإعلامي المهندس علاء الدين خريبة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحضور عبدالحميد العزب، مديير المجمع الإعلامي، ومشاركة العشرات من العاملين في الجهات الحكومية المختلفة.

تحدث خريبة، عن أهمية تضافر الجهود من المسئولين والمواطنين للعمل على محاربة جشع التجار من خلال تشجيع منافذ البيع، التي تقوم بتوفيرها الدولة وخاصة بحنوب سيناء التي تم افتتاح أكثر من منفذ لبيع المواد السلعية المختلفة وتشهد حاليا إقبالا من المواطنين بجانب المتابعة المستمرة من جانب مديرية التموين لتعويض النقص بالسلع سريعا.

وأعلن خريبة، أن مدينة طور سيناء، حاليا تجهيز شادرا لبيع منتجات السلع والمواد الغذائية استعدادا لرمضان، وبمساهمة سلسلة محال كبيرة تفتح منافذ لها بداخل هذه الشوادر، والتي تندرج تحت جهود الدولة المبذولة لمحاربة الغلاء وتوفير السلع الغذائية.

التعليقات