التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2016 برقم الجلوس بالإسم من موقع بوابة التعليم الأساسى بالمنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا 2016 برقم الجلوس بالإسم من موقع بوابة التعليم الأساسى بالمنيا
نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات

Prep Natiga نتائج الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة المنيا الترم الثاني، الإستعلام بالإسم وبرقم الجلوس عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا 2016، نتيجة الشهادة الاعدادية للطلاب والطالبات من الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي بمحافظة المنيا بالتعاون مع موقع وزارة التربية والتعليم الإداراة التعليمية بالمنيا.

نتيجة الإعدادية بمحافظة المنيا
نتيجة الإعدادية بمحافظة المنيا

نتائج الإعدادية بالمنيا..

نتيجة إعدادية المنيا.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بالمنيا

وعلى صعيد آخر، أصدر مجدي رسلان محامي بعض المتهمين في أحداث الكرم بأبوقاقرص بيانا تفصيليا حول سير التحقيقات في القضية، فند فيه أقوال جميع شهود الإثبات في القضية والذين لم يذكروا واقعة تعرية السيدة القبطية.

وذكر مجدي رسلان “أنا ضد أي عمل ضد الإنسانية أو فيه تمييز ضد المرأة أو ضد الدين.. ولا يستطيع أحد أن يزايد علي في هذه الأمور.. كما إنني مع حرية الإنسان في أن يعيش في وطن يتمتع فيه بالمساواة على سند من الدستور والقانون.. وأطالب بإعمالهما وأرفض جلسات الصلح العرفية في إنهاء مثل هذه القضايا”.

وأضاف: “اعتقد أن البعض نفخ في الحادث ولعب بورقة الطائفية لأسباب تخصه وأن للواقعة صورة أخرى غير التي كبرها الإعلام ونفخ فيها حتى صارت بالونة ضخمة ممكن أن تنفجر في وجه الجميع.. وسأترك لعقلك الحكم.. هل تم هتك عرض السيدة سعاد ثابت عبدالله وتعريتها أم.. وسأعرض بموضوعية شديدة جدا ولكم الحكم وأبعد الله عنكم هوي النفوس”.

أوضح رسلان أن الواقعة حدثت يوم 20 من شهر مايو بعد صلاة العشاء فماذا قال أهلية المجني عليها عن واقعة هتك العرض وتعرية السيدة سعاد ثابت أمام النيابة: الزوج دانيال عطية عبده والذي تم سؤاله في ص2 من التحقيقات.. لم يشر أو يذكر من قريب أو بعيد تصريحا أو تلميحا أن اعتداء قد وقع على زوجته أو أن أحدا ما هتك عرضها أو مزق ملابسها وهو شاهد إثبات في هذه القضية.

الشاهد الثاني من شهود الإثبات عطية عياد فرج سليمان وهو قريب ونسيب المجني عليها وبسؤاله ص 6 من تحقيقات النيابة لم يتطرق أو يذكر في شهادته رغم وجوده في منزل المجني عليها وبرفقتهم أثناء الاعتداء أن اعتداء من أي نوع قد وقع على المجني أو أن احدا مزق أو عرى ملابسها.

الشاهد الثالث عياد عطية عياد فرج والذي سئل في تحقيقات النيابة ص 9 والذي أقر بوجوده مع المجني عليها لحظة الاعتداء إلا إنه لم يشر أو يذكر أن ثمة اعتداء قد وقع على المجني عليها.

الشاهد الرابع هو سامي كمال صلاح شحاتة والذي سئل في الصحيفة 11 من تحقيقات النيابة وأقر بتواجده مع المجني عليها إلا أنه أيضا لم يذكر في شهادته أن ثمة اعتداء من أي نوع قد وقع على المجني عليها سعاد ثابت.

الشاهدالخامس من شهود الإثبات هو فضل سعد شرقاوي والذي سئل في الصحيفة 31 من التحقيقات وأيضا لم يذكر أن اعتداء قد وقع على المجني عليها من أي نوع.

الشاهد السادس من شهود الإثبات وجيه قاصد إسحق عزب والذي سئل في الصحيفة 33 من التحقيقات ولم يشر إلى اعتداء من أي نوع وقع على المجني عليها سعاد ثابت.. وهؤلاء هم شهود الإثبات وشهود الرؤية والذين اتهموا الفريق الثاني بالحرق والإتلاف وحمل السلاح.. إلا أن واقعة هتك العرض أو التعرية كما يقال لم يتناولها أحدهم من قريب أو بعيد.

أكمل مجدي رسلان: أن المجني عليها ظهرت متأخرة على مسرح الأوراق فالواقعة حدثت يوم الجمعة وهي أبلغت بعد ستة أيام.. يوم الأربعاء.. ولم يؤازرها شاهد واحد يؤكد روايتها حتى أقرب الناس لها.

التعليقات