التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالمنوفية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة المنوفية

نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالمنوفية 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التعليمية بمحافظة المنوفية

رابط موقع بوابة المنوفية التعليمية والإلكترونية على الإنترنت، الإستعلام عن نتائج الشهادة الإبتدائية فى محافظة المنوفية لعام 2016 بالإسم وبرقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع.. “مصراوي ، اليوم السابع ، كايرو دار ، بوابة فيتو ، الوفد والفجر”.. حيث نتابع معكم أعزائنا الطلبة والطالبات عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة آخر الأخبار حول ظهور وكيفية معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائي بجميع المديريات التعليمية بمحافظة المنوفية.

الآن يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2016 الترم الثاني “الدور الأول” من خلال موقع بوابة المنوفية التعليمية التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنوفية

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية المنوفية.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بالمنوفية

وعلى صعيد آخر، سادت حالة من الغضب بين أهالي محافظة المنوفية بعد ارتفاع أسعار الأرز لتسجل 7 جنيهات ونصف في بعض المناطق واختفائه من المجمعات الاستهلاكية.

وأكد عبدالحميد الشرقاوي أحد أهالي مركز شبين الكوم، أنه اضطر الى شراء نصف الكمية التي يحتاجها من الأرز نظرًا لارتفاع سعره بشكل مفاجئ وبالرغم من الشائعات التي تتوقع ارتفاع سعره مع دخول شهر رمضان إلى 10 جنيهات للكيلو، لافتا إلى أنه ينتظر طرح كميات بالمجمعات الاستهلاكية تغطي احتياجات أسرته بالسعر الرسمي.

وأكد عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بالمنوفية، أنه لم تصل حتى الآن أي كميات من الأرز بالسعر الرسمي 4 جنيهات ونصف للكيلو، مضيفًا أنه من المتوقع أن تصل الكميات المطلوبة الأسبوع المقبل.

وأضاف أنه تم التعاقد على استيراد كمية من الأرز مما سيؤدى إلى انخفاض أسعاره الفترة المقبلة، مشيرًا إلى شن حملات يومية لضبط الأسواق ومنع المخالفين والتأكيد على إعلان الأسعار والتأكد من جودة ومصدر المنتج من الأرز لمنع بيع منتجات مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وفى سياق آخر، قررت نيابة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حبس عاطل، تم ضبطه أثناء محاولته سرقة صندوق النذور بقرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد محمود سعد رئيس مباحث مركز شبين الكوم، من ضبط “عزت . ج . ن . ا . ح” 27 عاما عاطل ومقيم مليج – مركز شبين الكوم، وذلك أثناء قيامه بمحاولة سرقة صندوق النذور من مسجد أبو بكر الصديق بمدينة شبين الكوم، تم تحرير المحضر رقم 8621 جنح القسم لسنة 2016 أخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات