العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

أحمد علي يقترب من الأهلي بقوة‏ وتفاؤل بعودة جمعة almstba.com_13423367161.jpg

أرسل النادي الأهلي فاكسا رسميا إلي الاسماعيلي لضم أحمد علي مهاجم الفريق الي صفوفه‏,‏ وتضمن الفاكس جميع الشروط وذلك عندما تقاربت وجهات النظر بين الناديين .

علي الرغم من حالة الجمود التي انتابت المفاوضات خلال الفترة السابقة الا انه علي ما يبدو ان المصالح تتلاقي اخيرلاسيما في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وناديه.

وكان الاهلي قد عرض مليوني جنيه بالاضافة الي تحمل حقوق اللاعب لدي النادي الاسماعيلي وقيمتها800 الف جنيه بخلاف انتقال السيد حمدي من أجل الحصول علي خدمات اللاعب, ولكن الاسماعيلي تمسك بالحصول عل اربعة ملايين جنيه بخلاف حقوق اللاعب لدي النادي وضم السيد حمدي ولكن المفاوضين نجحوا في تقريب وجهة النظر بان يدفع الاهلي مليونين ونصف مليون جنيه ويتحمل800 الف ويبذل عدلي القيعي مجهودا كبيرا لانجاح المفاوضات.

في المقابل ارتفعت معنويات الجهاز الفني بعد ظهور وائل جمعة قائد دفاع الفريق وصمام الامان في مباراة الاتحاد السكندري بمستوي طيب والتي حسمها الفريق بهدف للاشيء.. أعطت مشاركة وائل الذي لعب45 دقيقة الامل للجهاز الفني للمشاركة امام الزمالك في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا.. كما أطمأن الجهاز من خلال مباراة الاتحاد علي جونيور وعبد الله السعيد والسيد حمدي وأثني علي اداء محمود حسن الشهير بتريزيجيه.

وقد ألغي الجهاز الفني مران صباح الامس تجنبا لارهاق اللاعبين ومن المقرر ان يؤدي الفريق مباراة ودية بعد غد امام الداخلية.

ومن ناحية أخري يقوم حسن حمدي رئيس النادي بزيارة الفريق بعد نهاية مران اليوم في السابعة مساء.. وكان رئيس النادي قد اتصل بالمدير الفني حسام البدري وشد من أزره مطالبا بالتركيز في مباراة الزمالك وعدم الالتفات للأحداث الاخيرة.


أحمد علي يقترب من الأهلي بقوة‏ وتفاؤل بعودة جمعة almstba.com_13423367162.jpg




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.