العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

دروجبا هداف العالم حتي الآن و ميسي في المركز السادس almstba.com_13423369701.jpeg

يبدو أن الانجازات باتت علي موعد مع الايفواري ديديه دروجبا فبعد تألقه مع تشيلسي وقيادته للقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخه‏..‏ جاء ليسجل اسمه للمرة الثانية خلال أسابيع قليلة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية .

بصدارته قائمة هدافي العالم في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الدولي للإحصاء والتاريخ خلت القائمة من أي أسماء مصرية علي الرغم من التاريخ الطويل لعميد العالم سابقا حسام حسن ومشواره الحافل مع الفراعنة.. كما لم يوجد أي لاعب عربي في الترتيب وكانت الريادة لنجوم القارة السمراء من أبناء كوت ديفوار والكاميرون وانجولا فقط.

انفرد دروجبا بقمة هدافي العالم خلال القرن الحادي والعشرين بإحرازه مائه هدف علي كل المستويات الإفريقية والدولية والاوليمبية والعالمية وأيضا بطولة كاس العالم للأندية, وهي المعايير التي يتم من خلالها احتساب عدد الأهداف لكل لاعب.
تفوق الفيل الايفواري(34 عاما) علي عدد كبير من الأسماء الموجودة في قائمة العشرة الاوائل, وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي روي فان نيستلروي والالماني ميروسلاف كلوزة.. وكانت المفاجأة حصول المهاجم الانجولي فلافيو لاعب الاهلي السابق علي المركز العاشر في الترتيب برصيد75 هدفا. وقد جاء الألماني كلوزه في المركز الثاني برصيد تسعين هدفا يليه الهولندي فان نيستلروي بفارق ثلاثة أهداف ثم الفرنسي تيري هنري وسجل85 هدفا فالكاميروني صامويل ايتو وأحرز84 هدفا وهو نفس رصيد الأرجنتيني ميسي. وحل الاسباني ديفيد فيا في المركز السابع برصيد ثمانين هدفا يليه مواطنه راؤول جونزاليس بفارق هدفين وأخيرا الانجولي فلافيو وكان رصيده75 هدفا.


دروجبا هداف العالم حتي الآن و ميسي في المركز السادس almstba.com_13423367162.jpg




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.