العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
samasemo

Kill Diabetes

في خطوة لاحتواء أزمة ظهور محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي في حملة اعلانية مع شركة المحمول المنافسة للشركة الراعية للنادي‏..‏ يقوم حسن حمدي رئيس النادي بزيارة ودية صباح اليوم لمقر الشركة الراعية بالتجمع الخامس.

لإنقاذ عقد الرعاية من الفسخ بعدما تسبب الإعلان المذكور سلفا في اثارة الشركة الراعية والتي هددت بفسخ العقد أو فرض عقوبات مالية كبيرة علي إدارة الأهلي وعلي الرغم من أن موقف محمود الخطيب تم بشكل قانوني إلا أن الالتزام الأدبي أقوي من أي مغريات لكونه يمثل الأهلي الكيان صاحب الشخصية الاعتبارية ولا يمثل نفسه كلاعب كبير.
يحاول حسن حمدي تجاوز الأزمة والوصول لنقطة اتفاق تقريب وجهات النظر وإزالة سوء التفاهم والبحث عن مخرج.
وقال مصدر مسئول داخل الشركة الراعية بأنه لابد من ايقاف هذا الإعلان احتراما للعقود وأخلاقيات السوق مذكرا بموقف الشركة من ملف حسام البدري ولاعبيه الـ7 قبل موسمين واستجابة الشركة لضغوط حسن حمدي والخطيب نفسه حرصا علي مصلحة النادي فهل يعيد التاريخ نفسه؟. من ناحية أخري وصفت إدارة الأهلي قرار وزارة الداخلية بعدم عودة النشاط الرياضي بالقاسي والمحزن في الوقت الحالي. وأضافت الإدارة أننا جميعا نترقب عودة الحياة الطبيعية من خلال عودة الحياة للملاعب وهي خطوة ورسالة إلي العالم بعودة الاستقرار, وأشارت إدارة الأهلي إلي أن القرار يعني استمرار الخسائر المادية وبداية الطريق نحو افلاس العديد من الأندية مطالبين بضرورة التروي وإعادة النظر في عودة المباريات بشروط يتم الاتفاق عليها مسبقا. وعلي صعيد آخر قرر الجهاز الفني للأهلي فرض الحظر الإعلامي علي لاعبيه حتي انتهاء مباراة الزمالك المقبلة في ذهاب الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا التي ستقام الأحد المقبل بملعب الكلية الحربية
وحذر الجهاز الفني لاعبيه من الادلاء بأي تصريات في الوقت الحالي مع التركيز في المباراة التي يعتبرها خطوة نحو التأهل للمربع الذهبي لدوري الأبطال.
في الوقت نفسه اثار غياب بركات عن حضور اجتماع لجنة الكرة للأهلي كثيرا من علامات الاستفهام لأنها ليست المرة الأولي وعلي الرغم من محاولات الجهاز الفني الدفاع عن اللاعب وتبرير موقفه إلا أن المصادر ربطت بين غياب اللاعب وموقف حسن حمدي الرافض لممارسة اللاعب العمل في التليفزيون مما أدي إلي توتر العلاقة بين اللاعب ورئيس النادي وهو ما كشف عنه هذا الغياب..
ومن جانب آخر ادان ممثلو أسر الشهداء الذين شاركوا في اجتماع لجنة إدارة الأزمة بالأهلي تصرفات مجموعة الالتراس التي تجاوزت الحدود والاعراف وهاجمت مقر النادي وملعب التدريب في واقعة مؤسفة اثارت غضب جماهير النادي. وأعلن المجتمعون في الأهلي أمس عن تبرؤهم من هذه الافعال, مشيرا إلي أن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل هذا النادي لا يقومون علي اهانته.
وكان حسن حمدي قد استعرض في هذا الاجتماع جميع الخطوات التي انجزها مجلس الإدارة لحفظ حقوق الشهداء رافضا توجيه أي اتهام بالتقصير من أي طرف.



المصدر
الاهرام




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.