العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
ĦàmŠ ăĺ2māЯ

Kill Diabetes

الأهلي يواجه الإسماعيلي بـ 15 لاعبا فقط badryy.gif

قال البدري في تصريحاته للصحفيين عقب انتهاء تدريبات الخميس والذي حضره مراسل يوروسبورت عربية أنه يواجه مشكلة كبيرة في الدفع بالبدلاء فقط خلال مباراة الإسماعيلي مؤكدا أنه لو استبعد كل اللاعبين الحاصلين على إنذارات خلال اللقاء سيجد قائمة الفريق بها 15 لاعبا فقط.
أضاف أنه أمام ذلك الأمر سيجد نفسه مضطرا للاستعانة بثلاثة لاعبين آخرين من الحاصلين على إنذارات لضمهم لقائمة اللقاء، لكنه يرفض الدفع بهم تحت أي ظرف من الظروف خوفا من حصول أيا منهم على بطاقة أخرى، ومن ثم إيقافه وغيابه عن مباراة الذهاب في المربع الذهبي للبطولة.
ولن يشارك الحارس شريف إكرامي والمدافع وائل جمعة والجناح سيد معوض وصانع اللعب محمد أبو تريكة والمهاجم محمد فضل لحصول كل منهم على بطاقة صفراء في الوقت الذي يغيب فيه أحمد حسن الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي وحسام غالي الموقوف من قبل الاتحاد الأفريقي.

الأهلي يواجه الإسماعيلي بـ 15 لاعبا فقط 640766-7779961-458-238.jpg

وقرر المدير الفني للأهلي الاعتماد على الـ 15 لاعبا فقط خلال المباراة خاصة وأنها لن تقدم أو تؤخر في موقف الفريق الذي ضمن الصعود كثاني المجموعة الثانية خلف شبيبة القبائل الجزائري صاحب الصدارة.
ورفض البدرى ما ردده البعض بأن هدفه من مباراة الإسماعيلى تجهيز بعض اللاعبين وأنه لا يمكن بشكل عام اعتبار المباراة تجهيز لمباريات الدوري أو غيرها مؤكدا أنها مباراة منفصلة لها حساباتها الخاصة ومن الصعب أن ينظر إليها على أنها تحضير لمباريات الدوري المقبلة في ظل غياب 9 عناصر من العناصر الأساسية.
وختم البدري بأنه رغم عدم تأثير نتيجة المباراة في موقف الفريق من الصعود لكنه سيلعب على الفوز على الأقل حتى يكون هناك حافز معنوي للاعبين قبل خوض غمار مباراتي نصف النهائي.
يذكر أن الأهلي صعد للمربع الذهبي بعد أن جمع الفريق 8 نقاط من 5 مباريات لعبها في دور الثمانية في حين احتل شبيبة القبائل الجزائري صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة.

المصدر
akhbarak.net

.........




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الأهلي يواجه الإسماعيلي بـ 15 لاعبا فقط
البدري: لن أدفع بأي لاعب يملك إنذار أمام الإسماعيلي .. وقوام الأهلى فى هذه المباراة 16 لاعب فقط من قسم أخبار الرياضة Sports
أبوتريكة وجمعة ومعوض وإكرامي وفضل خارج تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي من قسم أخبار الرياضة Sports
خاص .. أبو الحسن: عقد جودوين مع الإسماعيلى سليم تماماً ولا توجد به ثغرات من قسم أخبار الرياضة Sports
خاص..منتخب المغرب قد يواجه نظيره المصري استعدادا للقاء الجزائر من قسم أخبار الرياضة Sports
الإسماعيلي يستعد لهارتلاند بالجونة .. والمقاولون والحدود يبحثان عن أول فرحة من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 03:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.