العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى الطب والصحة

منتدى الطب والصحة الطب النبوي "البديل"، تغذية وريجيم، صحة المرأة والرجل، العناية بالجسم والبشرة

الأمراض التى يشفيها الضحك

كاتب الموضوع: RoMaNt!C♥AnGeL، فى قسم: منتدى الطب والصحة


1 
RoMaNt!C♥AnGeL



صدق المثل القائل إضحك تضحك لك الدنيا



فحين نضحك نطلق (هرمون الأندورفين ) الذي يفرزه الدماغ ويمكن


تشبيه أثاره بتأثيرات المورفين (أقوى مسكن للألم ).

ويكون علاج فعال للحالات التالية :





للمصابين بالأرق:

يسبب الضحك لهؤلاء حالة من التعب السليم ثم يأتي النوم بشكل طبيعي فيزيلها.




للمتوترين :


الضحك يمحو كلياً التشنجات العضلية والتقلصات التي تكون في الأصل السبب الرئيسي لظهور آلام الظهر والرأس والعنق.





للمصابين بارتفاع ضغط الدم :


يؤدي الضحك إلى تحسين الأوعية الدموية فيرخي عضلاتها الملساء المصقولة وبالتالي يخفض الضغط الشرياني.




للمصابين بعسر الهضم أو باضطرابات في الجهاز العصبي :


يساعد في تسريع أكثر عمليات الهضم تعقيداً.




للأطفال المصابين بالربو والتهاب القصبة الهوائية :


أثناء تعرض الأطفال لنوبة ربو ؛ يمكن للضحك أن يساعدهم على القيام بتمارين التنفس بشكل أفضل وأكثر فائدة.




للرياضيين :



يزيل الضحك عند الرياضيين التشنج من عضلاتهم المعقودة والمؤلمة.



2 
♥ MeKo ♥

هههههههههههههههههه

ده انا علي كدة المفروض اضحك 24 ساعة

مفصلش خالص

تسلم ايدكـ


3 
عيون حائره

هههههههههههه
طب والله كويس
الواحد ميبطلش ضحك
ميرسي علي المعلومه الجميله
تسلم ايدك ياقمر


4 
RoMaNt!C♥AnGeL

هههههههههههههههه

نورتوا يا بناتيت

عايزاكوا بقى تضحكوا ع الفاضى والمليان

ههههههههههههه



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.