العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Immigrant

Kill Diabetes



تحدث حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مع البعثة الاعلامية المرافقة للفريق في غانا عن مباراة تشيلسي وعن ما يريده من هذه المباراة وكيف سيقابل الفريق الغاني، كما تحدث عن الغيابات التي يعاني منها الفريق قبل المباراة.

البدري يكشف خدعة الجانب الأيمن لتشيلسي .. والمفاجأة تسد ثغرة وسط الأهلي (( تابع لمسابقه كسبان ولا خسران )) elmstba.com_1345246057_986.jpg
وقال البدري انه يدخل الى المباراة القادمة وهو يفكر في الفوز أولاً، كما انه يعلم ان الفريق بحاجة الى نقطة واحدة فقط للتأهل الى دور قبل النهائي الا ان الجهاز الفني يعمل على الفوز بجميع المباريات في دوري المجموعات بدوري أبطال افريقيا.
وأوضح البدري انه يعمل على استغلال اندفاع تشيلسي المتوقع من بداية المباراة في سبيل احراز الأهداف، كما اوضح ان تشيلسي يملك العديد من اللاعبين الجيدين في خط الهجوم مثل ايمانويل كلوتي والعديد من اللاعبين الآخرين.
وأضاف المدير الفني للأهلي ان تشيلسي يعمل على استخدام التوغل من العمق من قبل اللاعبين تحت رأس الحربة كما انهم يمتازون بالقدرة على الاختراق من الأطراف خاصة وان الفريق قد ضم لاعب جديد يلعب بالجانب الأيمن ويمتاز بقدرة عالية على التهديف.
وأكد البدري انه تابع اللاعب الجديد بصفوف تشيلسي جيداً وانه على علم بامكانياته وانه سيقوم باللازم لوقف خطورته، مؤكداً ان العامل النفسي للاعبين سيلعب دوراً هاماً في المباراة، كما ان عودة محمد أبو تريكة وأحمد فتحي يزيد من ثقل الفريق كثيراً.
وأشار المدير الفني انه تمنى وجود عماد متعب خاصة وانه عنصر فعال في حط الهجوم، وأكمل البدري قائلاً ان لاعبي الفريق لديهم من الخبرة الكافية لتخطي المباريات الصعبة مثل هذه المباراة.
وأشار لاعب الأهلي السابق ان خط الوسط الأهلي لديه العديد من الغيابات مثل حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وهو ما وضع الجهاز الفني في مأرزق، وفي سبيل تخطي هذه المشكلة فانه من الممكن ان ندفع برامي ربيعه من بداية اللقاء الا ان الأمر لا يزال يتم دراسته.
وأختتم البدري حديثه مؤكداً ان الجهاز الفني قد درس فريق تشيلسي الغاني جيداً وهو يلعب بنفس الطريقة التي يلعب بها الأهلي وهي 4-2-3-1 مؤكداً ان الجهاز الفني قد استقر على الخطة التي سيواجه تشيلسي بها.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: البدري يكشف خدعة الجانب الأيمن لتشيلسي .. والمفاجأة تسد ثغرة وسط الأهلي (( تابع لمسابقه كسبان ولا خسران ))
أحدث لفات طرح, اشكال جميله للحجاب,2013 تابع كسبان ولا خسران من قسم أزياء وإكسسوارات
صرخة مختلف...! تابع كسبان ولا خسران من قسم منتدى المواضيع العامة
أنا لها .. أنا لها تابع مسابقه كسبان ولا خسران من قسم القسم الإسلامى العام
معلومات عن مملكة البحرين ( درة الخليج) تابع مسابقه كسبان ولا خسران من قسم السياحة والسفر والتاريخ
كنافة باشكال وطرق متنوعة تابع مسابقه كسبان ولا خسران من قسم منتدى الطبخ والأكلات

الساعة الآن 05:47 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.