العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإدارية > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى جميع المواضيع المحذوفة والمكررة والمخالفة لقوانين المنتدى تُنقل هنا


1 
shere

Kill Diabetes

شريهان: إصلاح مصر أهم من الحديث عن زواجي بعلاء مبارك c396aa804d19813fcb3be43a42b807b1


شيريهان
استنكرت الفنانة شيريهان إعادة صحف ومواقع إلكترونية نشر ما أسمتها "شائعات" حول ارتباطها بعلاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق في منتصف التسعينيات أو تدبيره محاولة لقتلها بعد كشف علاقتهما المرفوضة في قصر الرئاسة.

وأضافت شريهان أن ترويج شائعة ارتباطها بعلاء مبارك في هذه الفترة كذب وافتراء، و" إصلاح مصر الآن أهم بكثير من الحديث عن مثل هذه الأشياء".

ورفض جمال أنور مدير مكتب شريهان كافة عمليات الاستفزاز التي تتعرض لها النجمة شريهان من قِبل بعض الصحف والمواقع التي تروج لأكاذيب بعيدة تمامًا عن الصحة ، مؤكداً أن الحادث الذي تعرضت له شريهان لم يكن حادث سقوط من الطابق السابع، ولم يكن له أية علاقة بأسرة الرئيس السابق كما يدعي البعض، وإنما كان حادث سيارة في طريق مصر إسكندرية الصحراوين وهو ما أصابها بإصابات بالغة في عمودها الفقري.

وأرجع جمال أنور إلى أن تلك الشائعة ترددت بعد نزولها إلى ميدان التحرير، ووقوفها مع الثوار وإعلانها مساندتها إياهم، ورغبتها في التبرع بدمائها للجرحى.

وأوضح أن شريهان قامت بذلك نظراً لإحساسها بصفتها مواطنةً ببلدها وبمستقبل بناتها في مصر كان هو الهدف الذي نزلت من أجله إلى ميدان التحرير، وليس للانتقام من الرئيس السابق وعائلته.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.