العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

الزمالك يطرح تذاكر تشيلسى .. والأهلي يواصل استعداده لمازيمبى Thumbmail2012-08-31 11:00:09.5333.jpg?MOD=AJPERES

تقرر طرح تذاكر مباراة الزمالك وتشيلسي الغانى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً بمقر النادى بميت عقبة بينما يواصل فريق النادى الاهلى استعداداته لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا والمقرر إقامتها الأحد.

ويواجه الزمالك فريق تشيلسى الغانى السبت على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا.

كان وزارة الداخلية قد وافق على حضور 3 ألاف مشجع زملكاوى ، فى أول ظهور للجماهير داخل الملاعب المصرية منذ أحداث بورسعيد أول فبراير الماضى.

وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري أسماء اللاعبين الذين تضمهم البعثة وقد قرر الجهاز الفني للفريق إقامة تدريبا خفيفا لفك العضلات عقب وصول البعثة مباشرة.. علي أن يخوض الفريق تدريبه الرئيسي السبت في الثانية ظهرا علي الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

وقد تنفس الجهاز الفني للفريق الصعداء بعد أن شارك شريف عبد الفضيل مدافع الفريق في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني علي هامش المران المسائي الذي أقيم بالقاهرة وبات جاهزاً لمباراة مازيمبي الكونغولي.. يذكر أن شريف عبد الفضيل كان يعاني من التواء في وجه القدم وأدي بعض التدريبات التأهيلية مع الكابتن محمد أبو العلا مدرب الأحمال..

ويخضع الخماسي عماد متعب وسيد معوض ومحمد بركات وجونيور ومحمد نجيب إلي تدريبات تأهيلية مع أخصائي التأهيل محمد أبو العلا خلال فترة السفر الفريق لخوض مباراة مازيمبي.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.