العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
الكبير اوى

Kill Diabetes

ذكر تقرير اليوم أن هناك أنباء عن قرب صدور ألبوم جديد لفنانة الكبيرة فيروز يحمل عنوان "أيه في أمل



ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، تجدد خلال اليومين الأخيرين الحديث حول صدور الألبوم الجديد للفنانة الكبيرة فيروز الذي يحمل عنوان "أيه في أمل"، ويضم 12 أغنية بينها "الله كبير"، و"زايه في أمل" و"يا سلام ع بكرا"، و"معاك"، وبعضها أغنيات سبق لفيروز أن غنتها في حفلات جماهيرية لكنها لم تطرح في ألبوماتها السابقة.
وكان الملحن اللبناني زياد الرحباني ذكر قبل ستة أشهر إن الألبوم الجديد لوالدته الفنانة فيروز سيصدر بعد أسبوعين إلا أن الألبوم لم يصدر حتى اليوم.
ووفقاً للتقرير، كشف إعلان نشرته صحيفة "الرأي" الكويتية أمس الأحد في صدر صفحتها الأولى عن قرب طرح الألبوم الذي بدأ الترويج له بإتاحة سماع أغنياته من خلال خدمات شركة "زين" للاتصالات التي نشرت الإعلان.
وقال التقرير، إنه "يتردد بشكل واسع أن ألبوم فيروز الجديد سيصدر خلال أسبوع من الآن بالتعاون مع شركة "أيوا جلف" الكويتية بينما لم يعلق أي مصدر رسمي على الأنباء بالتأكيد أو النفي".
وذكر زياد الرحباني في العاصمة المصرية القاهرة منتصف آذار الماضي خلال زيارته الأولى لها إن الألبوم الجديد يتضمن ألحان البدايات لعائلته "الرحابنة" موزعة بطريقة خاصة وإن هذه الألحان ترجمات عن موسيقى عالمية للموسيقار شوبان وغيره من الموسيقيين الراحلين "لكن الألحان تشعرك أنها ألحان عصرية جداً" حسب قوله.
ويتولى زياد كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالألبوم الجاهز منذ فترة طويلة، والذي بدأ الحديث عن طرحه قبل عام كامل حيث كان مقررا طرحه في عيد الفطر من العام الماضي ثم تأجل مرات عدة لأسباب مختلفة بينها البحث عن شركة لتوزيعه بعدما تم رفض عروض عدة من شركات كثيرة.
وقال التقرير إنه بات مؤكداً أن المطربة الكبيرة الملقبة بـ"جارة القمر" ستحيي حفلين اثنين في مسرح "البيال" بالعاصمة اللبنانية بيروت يومي السابع والثامن من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.
ويعد الحفلان بداية لحفلات فيروز التي توقفت عقب تفجر الخلاف بينها وبين ورثة منصور الرحباني شقيق زوجها الراحل التي تحولت إلى صراع حول الحقوق المالية لأبناء منصور الرحباني والتعدي على القيمة الفنية للسيدة فيروز، ونتج عنها وقفات احتجاجية داعمة للأخيرة في عدد من العواصم العربية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.