العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019

ما لا يجب ان تقوله لزوجتك

كاتب الموضوع: snow white، فى قسم: منتدى عالم الرجل


1 
snow white

يقع كثير من الأزواج في الخطأ حينما يتلفظون بعباراتٍ غير مناسبةٍ مع زوجاتهم، ويعتقد الرجال أن المرأة لا تحب فقط الجمل التي تنقدها، في حين أن هناك عبارات يقولها الزوج قد تتسبب في إيذاء الزوجة وتؤلم مشاعرها


1. عبارة "أسرتي لا تحبك":

إذا تفوهت أنت بهذه الجملة ولو لمرةً واحدةً أو حتى على سبيل الدعابة، فإن العلاقة ستفسد للأبد بين شريكتك وأسرتك، بل قد تفسد بينك وبينها.


2. عبارة "ليس لي هوايات":

إذا لم تكن لديك قائمة بأشياء مفضلة في الأكل والخروج والأفلام وكل شيء في حياتك فسوف تعتبرك شريكتك بلا طعٌم ولا لٌون ولا رائٌحة، فعليك أن تعلن لها دائماً أن لك أسلوب حياة خاص بك وتستمتع به كثيراً.


3. عبارة"أنا لا أحب صديقاتك":

الرجل قد يتعمد أن ينتقد صديقات شريكته على اعتبار أن ذلك يقربه منها ويضعها في مرتبة أحسن منهن، ولكن تذكر يا عزيزي أن شريكتك تعتبر سخريتك من صديقاتها هي سخرية منها نفسها، ولذلك فلا تمتدح أو تسخر بل عليك بالتجاهل التام حول صديقاتها لأن هذا الموضوع حساس للغاية.


4. عبارة "أنت مجنونة":

لا تحب المرأة هذه العبارة وإن كانت مزاحاً فالمرأة تحملها على محمل جد وتظن أنك تقصد أنها تعاني من اضطراب نفسي، وإن كنت مضطراً لوصف تصرف متهور منها، يمكنك أن تقول " ماذا التصرف المتهور؟!" وما شابه ذلك بوصف للتصرف وليس لشخصية الزوجة.


5. عبارة " افعلي ما ترينٌه مناسباً":

هناك قرارات كثيرة تقابلنا في الحياة، ومن الأمور الصعبة أن تواجه الزوجة هذه القرارات بمفردها، فلا يجوز أن تقول لها افعلي ما ترينه مناسباً وتتركه تنفجر من التفكير، فلابد وأن تساعده وتكون بجوارها في أدق الأمور ولا تحملها أعباءاً لا طاقة لها بها.


6. عبارة " لست متفرغاً لك الآن":

من أقصى العبارات على المرأة حينما تذهب له لتتحدث معه وتتودد إليه وتفاجأ بهذه الجملة " أنا مش فاضيلك"، فالزوجة في أغلب الأحيان تنتظر عودة زوجها من الخارج لتتحدث معه وتسمع صوته ولكن إذا فوجئت بهذا الرد فحتماً ستتألم مشاعرها.


2 
ابو الوليد النبوى

جزاكى الله خيرا
موضوع موفق


4 
a s o m a

توبيك حلو اوى
فعلاً الكلمات دى مش بتبقى مقبولة ابدا من الرجل
تسلم ايدك

6 
hawa mina

عندك حق هذه كلمات جد مزعجة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.