العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار العالم World News

أخبار العالم World News آخر الأخبار العربية والعالمية على مدار اليوم وقراءة يومية لأشهر المجلات والصحف


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

طالب وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، الفلسطينيين في مخيم اليرموك بعدم إيواء “المجموعات الإرهابية،” وطردها من المخيم، بعد يومين من إدانة دولية لقصف طائرات النظام للمخيم.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الحكومية عن المعلم تشديده على “ضرورة أن يحرص الأخوة الفلسطينيون على عدم إيواء أو مساعدة هذه المجموعات الإرهابية الدخيلة على المخيم والعمل على طردها.”

وجاءت تصريحات المعلم خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

وأكد المعلم أن “ما تقدمه سورية للأخوة الفلسطينيين فيها منذ عقود لم تقدمه أي من الدول المضيفة لهم وان سوريا سبق لها أن حذرت مرارا من خطورة زج الفلسطينيين بالأزمة السورية،” حسب الوكالة.

وشرح المعلم “حقيقة ما يجري في مخيم اليرموك،” وقال: “منذ أربعة أيام دخلت مجموعات إرهابية مسلحة تابعة لجبهة النصرة إلى بعض أحياء المخيم الذي يقطنه فلسطينيون وسوريون بعد قيام تلك المجموعات الإرهابية المسلحة بقصف مدفعي على أحياء في المخيم.”

وتباع قائلا: “أصابوا جامعا ومستشفى.. وعلى الرغم من مناشدات السكان لقواتنا المسلحة بالتدخل إلا أن الجيش السوري لم يدخل إلى المخيم والاشتباكات الجارية منذ بضعة أيام هي بين هذه المجموعات الإرهابية وعناصر من المخيم شكلتها اللجان الشعبية الفلسطينية.”




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.