العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > المهيسون فى الأرض

المهيسون فى الأرض إفتكاسات وتهييس "بدون زعل"، شوية فرفشة على شوية نكت على مقالب مضحكة

فوائد الزوجه النكديه

كاتب الموضوع: RoOma ZaMalek، فى قسم: المهيسون فى الأرض


1 
RoOma ZaMalek

فوائد الزوجة النكدية
تجعل لسانك رطب بذكر الله(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
غض البصر(كره صنف الحريم)
صلة الرحم(على طول هربان عند أمه)
المحافظة على الوزن(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل عظيم إمرأة نكديةفوائد الزوجه النكديه s01.gifفوائد الزوجه النكديه s01.gifفوائد الزوجه النكديه s01.gifفوائد الزوجه النكديه s01.gifفوائد الزوجه النكديه s01.gif فوائد الزوجه النكديه s01.gifفوائد الزوجه النكديه s01.gifفوائد الزوجه النكديه s01.gifفوائد الزوجه النكديه s01.gif




4 
ملكة بكبريائى

هههههههههههههههههههههه
صح احنا من اليوم نكد فى نكد يا بنات ههههههه
تسلمى يا عسل



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.