العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الفن والمشاهير

أخبار الفن والمشاهير آخر اخبار عالم الفن والمشاهير والوسط الفني، أجدد الأعمال السينمائية والدرامية


1 
samehfr

Kill Diabetes

أوضحت الفنانة رانيا محمود ياسين لـ«اليوم السابع» أن توقف تصوير مسلسلها «أم الصابرين» حتى الآن يعود إلى المنتج الذى شرع فى تصوير العمل دون أن تكون لديه الميزانية الكافية لإنجازه، وأشارت رانيا إلى أنها رغم انتهائها من معظم مشاهدها بالمسلسل، حيث كان لا يتبقى لها سوى20 يوما، إلا أنها لم تتقاض غير العربون الذى حصلت عليه أثناء التعاقد، موضحة أنها تحملت الكثير والكثير فى هذا العمل، نظرا لأهمية الشخصية التى تجسدها وهى «زينب الغزالى»، ورغبتها فى أن تظهرها للنور، خاصة أنها من أبرز السيدات اللاتى ساعدن فى نشر الدعوة الإسلامية دون أن كانت تطمع أو تطمح فى أى مناصب، فرفضت العديد من المناصب آخرها منصب وزيرة التربية والعليم، كما أنها كانت من أوائل المفسرات للقرآن الكريم.

واعتبرت رانيا هذا العمل ابتلاء من الخالق، خاصة بعد المجهود الضخم التى بذلته على مدار 6 أشهر، ولم يكن المنتج على قدر المسؤولية، لافتة إلى أنها أسقطت هذا العمل من جميع حساباتها بسبب عملها مع منتجين دخلاء على المهنة، وغير مدركين لأهمية الفن.
وناشدت رانيا نقابتى الفنانين والسينمائيين للعمل على حمايتها من الدخلاء على المهنة، خصوصا هؤلاء الذين يورطون الفنانين فى أعمال وهم غير قادرين على الصرف عليها واستكمالها فنيا بشكل جيد وخروجها للنور.

وقالت رانيا إن العمل تم تسويقه جيدا لعدد من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الماضى، منها كايرو دراما وتايم دراما وأوسكار، ولكن هذه القنوات أنهت تعاقدها لعدم تسليم المنتج لها الحلقات بدءا من الحلقة الرابعة.

وأشارت رانيا إلى أن كثرة الشكاوى التى قدمت من جميع الفنانين المشاركين فى المسلسل لعدم حصولهم على أجورهم أوقفت العمل، من قبل النقابة لحين تسديد الأجور، مؤكدة أنها اكتشفت فى النهاية أن منتج العمل غير قادر ماديا على استكماله.

وأعلنت رانيا أنها كانت تتمنى أن يكون هذا العمل مع منتج متمكن وذى خبرة، حتى يخرج للنور، نظرا لأهمية القضايا التى كان يطرحها العمل، بصرف النظر عن كونه يتناول السيرة الذاتية لزينب الغزالى، ولكن لأنه يبرز مدى دور المرأة ومشاركتها الفعالة فى المجتمع فى الوقت الذى يسعى فيه القائمون على الدولة حاليا إلى تقليص دورها وإبعادها عن أى مشاركة حقيقية.

وقدرة هذه السيدة على تحمل الصعاب من أجل رفعة الإسلام، ودون السعى وراء مناصب دنياوية، كما يحدث الآن، بالإضافة إلى الفتاوى التى تخرج من بعض المنتمين للتيارات الإسلامية ضد النساء مثل فتاوى معاشرة الفتاة وزواجها فى سن التاسعة والثالثة، والتى أزعجت كثيرون، لافتة إلى أنها لا تعتنى بمثل هذه الفتاوى التى تصيبها بالدهشة.

وكان قد عرض "أم الصابرين" فى أول 3 أيام من شهر رمضان على إحدى قنوات النيل المتخصصة وأوسكار دراما، ولكن توقف العرض فجأة لعدم تسليم باقى الحلقات، ويشارك فى بطولته مديحة حمدى وطارق دسوقى وخالد محمود ومجموعة أخرى من الفنانين




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.