العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > صور كاريكاتير مضحكة

صور كاريكاتير مضحكة اجمل صور عجيبة مضحكة 2019، اجدد خلفيات كاريكاتير ساخرة، صور غرائب وعجائب


1 
5Lik Fe 7aLk

يقلع عن التدخين بمضغ 200 سيجارة مشتعلة!!

الإرادة هي اهم نقطة يجب عليها أن تتواجد لديك إن كنت تنوي الاقلاع عن التدخين، أما عند ريتشي مايك هي أذية نفسه.. فقد اختار ماجيك، بعد 40 عاما من التدخين،




صور رجل يقلع عن التدخين بمضغ 200 سيجارة مشتعلة 2_1.jpg




أن يضع 200 سيجارة مشتعلة على لسانه، ومن ثم مضغها حتى تخمد، محاولة منه أن يقلع عن التدخين، استغرق ذلك منه 6 دقائق و3.7 ثانية.
وماجيك 53 عاما، حقق رقما قياسيا عالميا في الإطفاء الشفوي، ومضغ وطرد كرتونة واحدة من السجائر، مما أدى إلى اصابته ببعض البثور، وكاد أن يصاب بسكتة، إلا انه رفض الذهاب للمستشفى. وكان ماجيك قد بدأ التدخين في العاشرة من عمره، ولازمته طوال 40 عاما، ولكنه فجأة قرر أن يساعد الأطفال على عدم الإقدام على مثل هذه العادة السيئة.


صور رجل يقلع عن التدخين بمضغ 200 سيجارة مشتعلة 1_2.jpg



3 
gladiateur

الله يهدي من خلق , هذا حاب يصحح غلطة بغلطة اكثر منها يعني حاب يقلع عن الدخان يكوي روحه , ولله في خلقه شؤون , كيما يقول المثل : جا يسعى ودر تسعة .......................... والسلام


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.