العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

احتاج فريق برشلونة إلى نصف ساعة فقط للفوز على ضيفه اسبانيول بأربعة أهداف نظيفة الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 52 نقطة بفارق 11 نقطة أمام أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي تعادل مع مضيفه ريال مايوركا بهدف مقابل هدف .

بينما يتقدم بفارق 16 نقطة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث والذي تغلب بصعوبة شديدة على ضيفه ريال سوسيداد 3/4 وعاد تيتو فيلانوفا إلى قيادة برشلونة من المنطقة الفنية بعد ثلاثة أسابيع من استئصال ورم سرطاني من الحلق.

وبعد مرور عشر دقائق فقط من بداية المباراة تقدم تشافي هرنانديز بهدف للنادي الكاتالوني مستغلا تمريرة زميله اندريس انييستا وأضاف بيدرو رودريجيز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 15 بمساعدة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتكفل بيدرو بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لبرشلونة في الدقيقة 27 بعدما تلقى تمريرة متميزة من سيرجيو بوسكيتس وحصل برشلونة على ضربة جزاء في الدقيقة 30 سجل منها ميسي أولى أهدافه في عام 2013 واقترب ميسي بشكل كبير من التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الرابع على التوالي .

حيث يتنافس مع انييستا وكريستيانو رونالدو على الجائزة خلال الحفل السنوي للفيفا الذي يقام الاثنين في زيوريخ السويسرية.

وعزز ميسي صدارته لقائمة هدافي الدوري الأسباني برصيد 27 هدفا بفارق عشرة أهداف أمام راداميل فالكاو جارسيا صاحب المركز الثاني و11 هدفا أمام رونالدو صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب مايوركا, ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 72 حينما أحرز صانع اللعب الأسباني الدولي راؤول جارسيا هدف التقدم لأتيلتكو مدريد حيث استغل سقوط الكرة من يد حارس مايوركا دودو اواتي الذي فشل في التصدي لتصويبة أرضية ضعيفة من الجانب الأيسر للمهاجم البرازيلي دييجو كوستا الذي مر ببراعة من مدافعين اثنين.

ولكن قبل ثلاث دقائق على النهاية تمكن مايوركا من ادراك التعادل عن طريق كيفين جارسيا مارتينيز ورفع ريال مايوركا رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.